ليدي غاغا في إعلانات فرساتشي الرسمية

يسرّ فرساتشي أن تؤكّد أن ليدي غاغا سوف تكون الوجه الذي سيمثّل الدار في الحملة الإعلانية لموسم ربيع وصيف 2014، وستكون المرة الأولى على الإطلاق التي تظهر فيها ليدي غاغا في إعلان لدار أزياء. 

ias

وستظهر ليدي غاغا في مجموعة من الصور قد التقطها ميرت ألاس وماركوس بيغوت في لندن، وهي ترتدي قطعاً من مجموعة الأزياء الجاهزة والأكسسوارات لربيع وصيف 2014.

 

وفي هذه الصور، تتألق ليدي غاغا بشخصها الفاتن، متّكئة على أثاث فاخر فيما يتدلى شعرها الطويل بلون أشقر البلاتينوم الخاص بفرساتشي. وتُبرز الحملة الإعلانية كيف تلتقط ليدي غاغا جوهر فرساتشي بامتياز: فهي خلاقة، تميل الى التجارب والمجازفة ولا تعرف الخوف.

 

               إفرشي منزلك مع فرساتشي

فتظهر ليدي غاغا مع حقيبة سيغناتور التي أعيد تحديثها من خلال ألوان جديدة وتعزيزها بسلسلة فضية على حزام الكتف،  بالإضافة الى حقيبة بالازو الجديدة التي أطلقت في سياق عرض ربيع وصيف 2014. 

والحملة الإعلانية تؤكّد الصداقة الدائمة بين دوناتيلا فرساتشي وليدي غاغا. ولقد بدأت هذه العلاقة حين لبست ليدي غاغا قطعاً من أرشيف فرساتشي في الفيديو الموسيقي لأغنية "إيدج أوف غلوري"، كما عنونت مؤخراً إحدى الأغاني في ألبومها الجديد "آرت بوب"، "دوناتيلا".  

 

             ما هي الحقائب الأبرز في شتاء 2014؟

إذ قالت دوناتيلا فرساتشي:"أنا فخورة بأن تكون صديقتي ليدي غاغا وجه حملة فرساتشي الإعلانية الجديدة. فأردت أن ألتقط جمالها الحقيقي وأسلوبها الفريد في صور تتّسم بالأناقة والجاذبية. فأعتبرها فرداً من العائلة، وهي تجسّد سمات فرساتشي الجوهرية." 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية