ليست البلايزر لوحدها موضة رائجة فما هي قصّة السترة الرائجة في ربيع 2019؟

اكتشفي ابرز الطرق لارتداء السترة الطويلة

لا شكّ أنّ البلايزر تبقى قطعة أساسيّة في خزانتك على مرّ المواسم ولكن مهلاً هل تعلمين بأنّه هناك قصّة سترة تبرز اليوم وتنافس البلايزر؟

ias

إنّ هذه السترة الجديدة تبرز كقطعة أساسيّة في موسم الربيع ولكنّ يمكن اعتمادها أيضاً في الصيف القادم فما هي وكيف تختارينها وتنسّقينها؟

إنّنا نتكلّم عن السترة من دون أكمام Vest والتي تأتي طويلة أو أقلّه متوسّطة الطول، هذه السترة التي برزت منذ سنوات وغابت في المواسم الماضية لتعود اليوم كقطعة منافسة للبلايزر إنما حتماً ليس بالقطعة البديلة عنها.

السترة الطويلة او الجيليه الطويلة موضة تعود

لا تتردّدي إذاً في تضمين خزانتك بسترة الـ Vest واختاريها إما رسميّة بأسلوبٍ أنيق و Formal أي مع أزرار من الأمام مثلاً أو منسدلة بأسلوب سترة الكيمونو والسؤال الأبرز يبقى حول كيفيّة تنسيقها وفي ما يلي بعض النصائح.

أوّلاً، أنصحكِ بتنسيقها لإطلالة مينيماليّة و Formal مع السروال الرسمي الذي تختارينه إما بقصّة واسعة Flare أو بطول الكاحل حيث ترتدينها لوحدها أو فوق القميص الكلاسيكيّ أو التوب الأساسيّة Basic أو Tank Top.

كذلك، يمكنكِ تنسيقها مع الدنيم ولكن إحرصي أن يكون جينز سكيني ونسّقيها فوق القميص الكلاسيكيّ الأبيض أو المقلّم أو فوق الـ T Shirt واختاري الحذاء الرياضيّ ولكن الكلاسيكيّ وتحديداً باللون الأبيض أو حذاء المول أو حذاء الصندل الناعم وبالكعب العالي.

ضمني خزانتك بسترة طويلة

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق هذه السترة مع الإطلالة الملفتة كأن ترتدينها مع السروال الملوّن أو مع الليغينغ المطبّع ولكن حينها إحرصي أن تكون التوب أساسيّة وأكسسواراتك بألوانٍ أساسيّة.

أيضاً ومن أكثر الطرق التي أحبّ اعتمادها شخصيّاً مع السترة الطويلة، لا سيّما إن كنتِ طويلة القامة، هي أن تعتمدينها فوق التنورة المثنيذة أو المنسدلة والتي تأتي بالطول المتوسّط أو فوق الفستان بالطول المتوسّط وذلك لإضفاء لمسة مميّزة وحيويّة عليه، هذا الفستان الذي تختارينه إما منسدلاً أو بقصّة مستقيمة.

نسقي السترة الطويلة فوق ملابسك

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ اختيار السترة الطويلة بأسلوبٍ عسكريّ أو أسلوب الترنش أو مع حزام أي بأسلوب سترة الكيمونو وتنسيقها مع الجينز وفوق الـ T Shirts أو حتى فوق التوبات القصيرة Crop Tops وكذلك فوق الجامبسوت الحيويّ.

ارتدي السترة الطويلة فوق ملابسك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية