ليغينغ الجلد: القطعة المفضّلة في خزانة المشاهير

إنّه الليغينغ بقماش الجلد الذي جمع ما بين نجمة المجتمع كيم كارداشيان وعارضة أزياء فيكتوريا سيكريت ميراندا كير وغيرهما من نجمات هوليود فماذا تنتظرين لشراء ليغينغ جلديّ؟

ias

 

إنّ موضة الجوارب الطويلة الساق والضيّقة أو الليغينغ ليست بموضة جديدة إنما ليغينغ الجلد هو صيحة جديدة تعتمدها نجمات هوليود مؤخّراً خاصة وأنّ ليغينغ الجلد يليق بموضة المسامير أو الـ Studs وبصيحات أخرى رائجة في شتءا 2013، فكيف ترتدينه؟

 

1- ارتدي ليغينغ الجلد مع سترات البليزر ذات الأكتاف العريضة والملفتة المزيّنة بالمسامير أو موضة الـ Spikes و الـ Studs وارتدي مع هذه البليزر القمصان الناعمة باللون الأسود أو الأبيض فيما اختاري الأحذية المروّسة بالكعب المنخفض Kitten Heels او الـ Pointy Heels أي الأحذية المروسة بالكعب العالي.

 

2- ارتدي ليغينغ الجلد مع المعاطف أو السترات الملوّنة كالأصفر والأحمر مثلاُ واختاري أحذية الـ Slippers أو الـ Loafers واحصلي على إطلالة مميّزة وحيويّة تشبه إطلالة الفاشينيستا وصاحبات المدونات الخاصذة بالموضة.

 

3- ارتدي ليغينغ الجلد مع أحذية الـ Pumps أي تلك بالكعب العالي ونسّقي هذه الإطلالة مع قمصان الساتان أو القمصان الشفافة ولا تنسي الكلاتش المزين بالباييت أي بموضة الـ Sequin واحصلي على إطلالة تليق بالمناسبات الرسميّة.

 

4- ارتدي ليغينغ الجلد مع سترة بوليرو أو سترة قصيرة من الفرووحذاء عالي الساق أو بوتين واختاري لهذه الإطلالة حقيبة يد بأسلوب حقيبة الطبيب Doctor Bag.

 

5- ارتدي ليغينغ الجلد مع حذاء الدراجة النارية Motorcycle Boot ومع الجاكيت الجلدية Motorcycle jacket واختاري قميص ناعم أو T Shirt واخصلي على إطلالة مستوحاة من أسلوب الروك.

 

6- ارتدي ليغينغ الجلد مع الكنزات الفضفاضةوالواسعة واختاريها طويلة وارتدي مع هذه الإطلالة أحذية الباليرينا أو الـ Brogues.

 

الآن، ما رأيكِ بموضة ليغينغ الجلد؟ وبأيّ أسلوب قد ترتدينه؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية