Level Shoe District تحتفل بإطلاق مجموعة أحذية إسبدرلز حصرية

آية طبري تحتفل مع صديقاتها بمناسبة إطلاق مجموعة تصاميمها بالتعاون مع ليفيل ملتقى الأحذيّة

آية طبري تحتفل بمناسبة إطلاق مجموعة تصاميمها بالتعاون مع ليفيل ملتقى الأحذيّة

تنقّلنا في جولة حول العالم مساء يوم الأربعاء عندما احتفل متجر ليفيل ملتقى الأحذيَة بإطلاق مجموعته الموعودة لأحذيّة الإسبدرلز الصيفيّة بالتعاون مع ثلاثة مصمّمين معينين: Mary Katrantzou, South Parade والعلامة المحلية المتألّقة All Things Mochi. 

ias

رحّب متجر ليفيل ملتقى الأحذية بمجموعة حصرية من الفاشينيستاس والمدونات والصحافة للاحتفال بهذا الانطلاق الفريد من نوعه، ومن ضمنهن المدونات كات لوبراس وزهرة ليلى ودانا حوراني ضمن الكثيرات غيرهن. أما بعد، فكانت مصمّمة الأزياء آية طبري مع كل معجبيها وأصدقائها الذين حضروا الحفل خصيصاً ليكتشفوا تصاميمها الجديدة، والتي نالت إعجاب الكثيرين.

أمّا الحفل فتميّز بأجواء بوهيمية منها وسائد وسجاد من مختلف المناطق مثل المغرب وتركيا ومختلف أنحاء آسيا، كلّها تفاصيل بالديكور مستوحاة من أجواء المغامرة والترحال.

من تصاميم Mary Katrantzou بالتّعاون مع ليفيل ملتقى الأحذية
من تصاميم Mary Katrantzou بالتّعاون مع ليفيل ملتقى الأحذيّة

قدّم الحفل مجموعة واسعة من النشاطات والخدمات الممّيزة منها جلسات المانيكير من Margaret Dabbs، وتجديل الشعر، وغيرها من زاوية Photo booth إلى تزيين القمصان الخاصة برسومات مستوحاة من موضوع السفر البوهيمي والأحذيّة.

الأهم من كل ذلك هو موضوع المجموعة وما حملت من تصاميم مميّزة، فقدّمت مجموعة آية طبري 10 تصاميم مختلفة كل واحد مستوحى من بلد مختلف، وتضمنت نقشات وأقمشة من مختلف البلاد، أمّا Mary Katrantzou وساوث باريد، فكل علامة قدمت ما بين الثلاثة إلى الأربعة تصاميم، تميّزت ساوث باريد بالرسومات الكرتونية، وMary Katrantzou بالطبع الملوّنة، فكل علامة عكست طابعاً خاصاً حسب أجواء العلامة وهويتها.

تتوفر هذه المجموعة الحصريّة في متجر ليفيل ملتقى الأحذية في دبي مول، اكتشفيها في أقرب وقت، فنتوقع أنها ستكون من الأحذية الدارجة في موسم الصيف!

اقرأي المزيد:

مقابلة مع آية طبري، المبدعة وراء علامة All Things Mochi

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية