ليلة تريو الرياض مع نخبة من نجوم العالم العربي في 31 ديسمبر

ليلة تريو الرياض مع نخبة من نجوم العالم العربي في 31 ديسمبر

أعلنت فعاليات موسم الرياض عن ليلة تريو الرياض مع نخبة من نجوم العالم العربي في 31 ديسمبر، على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياص سيتي.

ias

تستمر فعاليات موسم الرياض بنجاحها المبهر الذي تحققه مع النشاطات المتنوعة التي تقدمها لمختلف الزوار والتجربة الفريدة والعروض الفنية التي ترتقي إلى المستوى العالمي.

حدثٌ فنيٌّ ضخم

تتوج فعاليات موسم الرياض النجاحات التي حققتها مع حفل فنيّ ضخم في 31 ديسمبر لاستقبال العام الجديد، وتضم 13 نجمًا ونجمة، هم: فنان العرب محمد عبده، عبادي الجوهر، عبدالله الرويشد، نوال الكويتية، أحلام، ماجد المهندس، نبيل شعيل، أصالة، أنغام، أصيل أبو بكر، علي بن محمد، فهد الكبيسي وأسما المنور.

وفور الإعلان عن الحفل، سارع النجوم المشاركين في التعليق وكان أولهم ماجد المهندس الذي غرّد: "راح تكون من أجمل الليالي في أقوى المواسم.. موسم الرياض"، في حين أنّ الفنان عبدالله الرويش وصفها بأنّها ليلة من بدر الليالي.

وعلّقت أنغام على الحدث قائلة: "تخيل الرياض ليلة رأس السنة، وكل هؤلاء النجوم بيحتفلوا معاك في موسم الرياض كل سنة وأنتم طيبين".

تجدر الإشارة إلى أنّ حفل Riyadh Trio Night من تنظيم شركة روتانا للمرئيات والصوتيات مع فكرته الجديدة التي ستحبس الأنفاس والنجوم الذين سيجتمعون على مسرحٍ واحد لأول مرة ضمن لقاءٍ فنيّ أسطوري.

ولا تنسي أيضًا النجاح الكبير الذي حققه مهرجان مدل بيست هذا العام نخبة من النجوم العرب والعالميين الذين استقطبهم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية