ليلة مليئة بالجمال والإبداع مع دار كارتييه في دبي أوبرا!

في ليلة ساحرة مليئة بالإبداع الفني في دبي أوبرا، تعرّفت على تاريخ دار كارتييه العريق عن طريق مجموعة قيمة من القلادات والتيجان التي تعود إلى حقبة العشرينات والتي يتم عرضها في أعظم متاحف العالم. تعرّفت على قيمة هذه القطع الثمينة التي تترجم قصة تصاميم كارتييه وأسلوبها الأنيق والراقي مع الرئيس التنفيذي لهذه الشركة العالمية سيريل فينيورون، الذي رحب بي في هذه الليلة الحصرية التي أحياها مغني الأوبرا الشهير خوسيه كاريراس في أدائه الأول في دبي ضمن جولته الأخيرة.

ias

قضيت الليلة في الجناح الملكي برفقة العديد من الشخصيات المرموقة مثل علي جابر والتقيت بعدد كبير من المدعوين من بينهم مغنيون وبعض شخصيات التلفزيون وسمو الأميرة هيا بنت الحسين التي سبق وارتدت إحدى تيجان كارتييه!

تعرّفت على مجموعة من التيجان والقلادات التي تم اعتمادها من قبل عدد كبير من النبلاء مثل الكونتيسة وسكس هي زوجة الأمير إدوارد التي ارتدت تاج Scroll tiara عام 1902 والأميرة ماري بونابرت هي حفيدة شقيق نابليون بونابرت التي تم صنع تاج خصيصاً لها من الماس واللؤلؤ عام 1907. تكرّس دار كارتييه أهمية كبيرة للتيجان إذا  تعتبرها من أكثر المجوهرات التي من شأنها أن تمنح المرأة أناقة وتميزاً لا مثيل لهما أينما ذهبت.

أما بالنسبة للقلادات، فتعرفتُ أيضاً على مجموعة من القلادات الطويلة والقصيرة المرصّعة بالماس والأحجار الثمينة التي تم اعتمادها من قبل عدد من السيدات الراقيات مثل إليزابيث تايلور وزوجة أمير موناكو رينيه الثالث، غريس كيلي.

إلاّ أن رحلتي مع كارتييه لم تنتهي مع نهاية الحفل في دبي أوبرا، بل سأتابع اكتشافي لتاريخ هذه الدار العريقة من عاصمة اليابان، طوكيو! تابعيني خلال رحلتي في طوكيو لنكتشف معاً المزيد من أسرار عالم كارتييه الساحر والأنيق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية