ليلة من الإبداع الفني مع IWC Schaffhausen ومهرجان دبي السينمائي الدولي

مهرجان دبي السينمائي الدولي

يعتبر الفن السينمائي من أجمل أنواع الفنون المرئية التي تطال جميع القضايا الإجتماعية في جميع أنحاء العالم والتي تلعب دوراً كبيراً في خلق صلة وصل بين جميع مجتمعات العالم لتوحدنا تحت راية الفن والإبداع. لذلك أجد نفسي أشجع جميع المهرجانات العالمية التي تدعم هذا النوع من الفنون مثل مهرجان دبي السينمائي الدولي الذي يتوافد إليه العديد من عشاق وصنّاع السينما من مخرجين ومنتجين ومؤلفين وخبراء لمشاهدة أروع إنتاجات السينما العربية والعالمية.

ias

خلال مهرجان دبي السينمائي الدولي

تقدم علامة IWC Schaffhausen للسنة الخامسة على التوالي، جائزة نقدية بقيمة 100 ألف دولار أمريكي للفائز بأجمل سيناريو في المنطقة، الأمر الذي من شأنه أن يدعم ويشجع المواهب المحلية التي تحمل الكثير من الإبداعات الفنية المميزة والفريدة من نوعها. فلدينا في العام العربي عدد كبير من المواهب الخلاقة التي تحتاج لنوع من الدعم المادي بهدف الوصول إلى أعلى المراتب على الصعيد العالمي. لذلك، تشكل هذه المبادرة، خطوة إيجابية في العالم العربي التي تخولنا من اكتشاف المواهب ودعم الفنون.

انا ورامي العلي

لطالما كنت من عاشقات علامة IWC Schaffhausen وجميع التصاميم التي تقدمها. فأعتبر IWC Schaffhausen من العلامات التي حافظت على هويتها وعلى رسالتها على مر السنين، واكتشفت ذلك من خلال عملي مع هذه الدار. اخترت لإطلالتي إذاً ساعة من IWC Schaffhausen الفاخرة مع إحدى فساتيني المفضلة من تصميم صديقي الموهوب رامي العلي ومجوهرات علامة Vogayeur وحقيبتي الكلاتش من علامة Roger Vivier.

هل أعجبتكِ؟ شاركيني رأيكِ في خانة التعليقات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية