لينا حسين ونصائح لجمالك خلال رمضان!

ياسمينة التي تابعت برنامج تلفزيون الواقع الأسبوعي "وجوه جمالك" الذي تعرضه قناة MBC منذ اليوم الأوّل لإنطلاقه، التقت خبيرة التجميل الفائزة لينا حسين، التي استطاعت إظهار براعتها خلال المسابقة بصورة مذهلة. واللقاء ارتكز مع لينا على النصائح التي تسديها للمرأة العربية خلال شهر رمضان من أجل العناية بجمالها والمحافظة على حيويّتها وصحتها في الشهر الفضيل، فإليك التفاصيل!

ias

المتسابقات النهائيات وعضوات لجنة التحكيم في "وجوه جمالك"

تستهل لينا حديثها بالقول إنّ من أهم عناصر الماكياج الناجح هو العناية بالبشرة، لذا على المرأة استغلال الشهر الكريم للعناية ببشرتها وأخذ فرصة للاستراحة من المكياج والإهتمام بصحة البشرة للظهور أكثر جمالاً في أيام العيد. ثمّ تعتبر أنّ الروتين المثالي للعناية بالبشرة يرتكز إلى استخدام كريم الوقاية من أشعّة الشمس عند الخروج من المنزل، واستعمال مقشّر البشرة خلال الليل، وآخر خلال النهار مرتين أسبوعياً، والاستعانة بمنظفات الوجه ذات التركيبة الطبيعية المغذية، وعدم إغفال أهمية خطوة الترطيب.

كيف ترطبيّن بشرتك في رمضان؟

تكمل لينا حديثها بالتوجّه إلى المراة الصائمة وتقول لها:" لاتهملي منطقة ما حول العيون، ورطبيها مرتين يومياً، فهي المساحة التي تظهر عليها التجاعيد لأن ليس لها مسام لترطيب نفسها بنفسها بالزيوت مثل باقي الوجه، وهذا الترطيب يساعد على جعل شكل الكونسيلر أو خافي العيوب أكثر طبيعية وغير متشقق.

5 خطوات لبشرة شابة حول العينين

وبعيداً عن الكريمات، تنصحك لينا حسين بالحفاظ على صحتك ورشاقتك خلال الشهر الفضيل، من خلال الإكثار من تناول أطباق السلطة على مائدة رمضان، والفواكه والعصائر الطبيعيّة وممارسة أي نوع من الرياضة الخفيفة بعد الإفطار.

ومن أسرار الجمال التي خصصت لينا حسين قارئات ياسمينة هي إحدى الخلطات المفيدة للبشرة، والتي تقضي بخلط ملعقة من العسل مع أخرى من مسحوق الحليب وقطرتين من عصير الليمون لكي يتشكّل لديك ما يشبه العجينة، ووضعها على بشرتك لمدة ١٥-٢٠ دقيقة على الوجه مرة أو مرتين في الاسبوع. وهذه الخلطة مثالية لتبييض البشرة وترطيبها وتقشيرها و ازالة البقع الداكنة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية