لينوفو فائقة النحافة وخفيفة الوزن

احتفلت  شركة "لينوفو"  ثاني أكبر شركة منتجة للحواسيب في العالم في  21 سبتمبر بكافيه "مور" المروج بدبي، باطلاق خط إنتاجها من السلسلة اس"S Series " من الحواسيب المحمولة فائقة النحافة"آيديا باد IdeaPad "لتشمل الطرازات الحديثة S300و S400 التي تجمع ما بين النحافة وخفة الوزن، وتقدم توازناً فريداً مابين سهولة الحمل والأداء الجيد، وهي تناسب المستخدمين الباحثين عن قوة حوسبية أقوى من حواسيب "نت بوك" وزمن بطارية أطول وسعر مناسب. 

ias

 

 

تتمتع السلسة إس بتصميم أنيق يمتاز بالنحافة، حيث لا تتجاوز نحافة الطرازات الجديدة 21.9 ملم أي أقل من بوصة واحدة ، ولايزيد وزنها عن 1.8 كيلوغرام، ومدعومة بقوة أداء الجيل الثالث من معالجات إنتل كور آي. وتجمع السلسلة إس "S Series" من لينوفو مابين الراحة والبساطة والاستجابة السريعة، لتمنح المستخدمين حواسيب محمولة بأسعار معقولة ذات نوعية جيدة وأداء قوي.
 

 

وتعمل جميع الحواسيب المحمولة الجديدة من السلسة اس "S Series" بنظام التشغيل ويندوز 7 هوم بيسك، وهي صالحة للترقية إلى ويندوز 8،وانطلاقاً من كونها مصممة للعمل بنظام ويندوز 8، فإنها وبعد ترقيتها إلى ويندوز 8 تمنح المستخدمين قدرة أكبر على التحكم بلوحة اللمس الذكيةخصوصاً عند استخدام وظائف التمرير والتكبير، كما تؤمنلوحة مفاتيح AccuTypeأسلوباً مريحاً ودقيقاً للكتابة علىمفاتيحها الدائرية المنفصلة.

 

 

ويمكن للمستخدمين أيضاً، الاستفادة من ميزات سهولة الاستخدام التي ابتكرتها لينوفو والنفاذ إلى شبكة الإنترنت في ثوان مع وظيفة " instanton"، ومن خلال التطبيق OneKey™ Rescue Systemمن شركة لينوفو يمكن وبسهولة إجراء عمليات النسخ الاحتياطي للبيانات واسترجاعها، واستعادة ملفات النظام التالفة، وتوفير تفقد شامل من الفيروسات لجميع الملفات.

 

وللمزيد عن التكنولوجيا اختارت لك ياسمينة :

اشحني اللاب توب بالماء!

USB مطليّة الذّهب من شوبار!

البحث على غوغل أصبح متاحاً بأصابع اليدّ!

راقبي سرطان الجلد بواسطة آي فون!

فرن "ذكي" من سامسونج!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية