"أنا لبنانية-عربية" مؤتمر في اكسبو دبي 2020 لتكون المرأة العربيّة على موعد مع النجاح

مؤتمر انا لبنانية عربية في اكسبو دبي 2020

ينطلق مؤتمر انا لبنانية عربية في اكسبو دبي 2020 في الجناح اللبنانيّ، وذلك في 27 يناير 2022 حيث سيستقبل رجال وسيدات أعمال وشخصيات اقتصادية ومستثمرين ورياديات ورياديين. وهنا، نذكّركِ بأجنحة في إكسبو 2020 مذهلة بهندستها.

ias

تنظّم هذا المؤتم جمعية السيدات القياديات (WLA) وبدعم من Jazzmin، وهو سيستمرّ ليوم واحد، وسيُطلق بالتوازي مع معرض للمنتجات المباعة والمصنوعة محليًا في لبنان لإبراز قدرات سيدات الأعمال اللبنانيّات.

أهداف المؤتمر

تتمحور الأهداف الثلاثة الرئيسية لمؤتمر "أنا لبنانية عربية" حول: تشجيع الاستثمار والتجارة متعددة الأطراف، ونشر ثقافة السلام والاستقرار، وتعزيز مشاركة المرأة في الاقتصاد في العالم العربي.

> يشكّل المؤتمر فرصة للمشاركين للتواصل والتفاعل مع أشخاص رياديّين يؤمنون بالمبادرة ودعم الأعمال والفرص.

وستشهد الجلسة الافتتاحية كلمات رئيسية من رئيسة جمعية السيدات القياديات مديحة رسلان، ورئيسة مجلس سيدات الأعمال الإماراتي فريدة العوضي، وسعادة قنصل لبنان العام لدى دبي عساف ضومط، والأمين العام لاتحاد الغرف العربية الدكتور خالد حنفي، ورئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة والزراعة في لبنان الوزير السابق محمد شقير.

سيدير الجلسة الأولى حول تجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية مقدم البرامج التلفزيونية وسام بريدي والتي ستتناول نجاح المرأة والتحديات والفرص المتاحة في هذا القطاع.

وتضم الجلسة المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية الدكتورة فاديا كيوان، والرئيس التنفيذي لماجد الفطيم – لايف ستايل فهد غانم، ورئيسة مجلس إدارة Bankmed ووزيرة الداخلية السابقة في لبنان، ريا الحسن، ومؤسسة ورئيسة مجلس إدارة Jazzmin رسلان، ورئيس مكتب استثمار وتعزيز التكنولوجيا التالبع لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية في البحرين الدكتور هاشم حسين.

وستليها ورشة عمل متخصصة بعنوان "The Brand Called You" للدكتور سامي عبد العزيز، خبير التسويق المعروف الذي أطلق العديد من الحملات الإعلامية التي نالت استحساناً وطنياً في مصر بالإضافة إلى الشريكة المؤسسة لشركة Humanagement خبيرة العلاقات العامة سالي حجار.

الجلسة الثانية بعنوان "الضيافة والسياحة" ستديرها المستشارة الإعلامية روز هندي التي ستستضيف وزير السياحة اللبناني وليد نصار، والطاهية المشهورة ليلى فتح الله، والشريكة في شاتو رويس ماريا أبي نصر، وكريستيل توتل، مؤسسة Kiki’s Sweets، والرئيس التنفيذي لشركة Ipsos في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إيلي عون، والمستشارة الاقتصادية لرئيس مجلس الوزراء المصري الدكتورة جيهان صالح.

وتُنظّم ورشة عمل ختامية بواسطة المستشار في القيادة مايكل كولي الذي سيتحدث عن "مفهوم القيادة الاستراتيجي – تدريب الأفراد والمنظمات والمجتمعات".

أخيرًا، اطّلعي على معلومات شيّقة عن اكسبو 2020 دبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية