مؤخرة كيم كارداشيان هي الاكبر على الاطلاق والسر لهذا التفصيل البسيط في جسمها

مؤخرة كيم كارداشيان هي الاكبر على الاطلاق...والسر لهذا التفصيل البسيط في جسمها!

وسط الزحمة الهوليوودية التي تخلقها النجمات بمفاتنهن وجمالهن وأجسادهن المثيرة، لا يمكن لأي فنانة أن تنافس كيم كارداشيان على لقب "صاحبة المؤخرة الاكبر" أو تنتزع منها هذه الميزة.

ias

ورغم افتضاح أمرها على مر السنوات بخضوعها لعمليات التجميل وحقن التكبير والتضخيم، فان السبب الحقيقي وراء ضخامة أردافها يكمن في تفصيل صغير في جسمها يجهله معظم الاشخاص. فلماذا تبدو مؤخرة كيم الاكبر بين زميلاتها؟ وهل هي فعلاً كذلك؟

إن نجمة تلفزيون الواقع تلفت الانظار بجحم مؤخرتها الهائل وذلك لأنها تمتلك ببساطة بنية جسدية صغيرة جداً. ففي الحقيقة يبلغ طول النجمة 1,59 سنتمتراً فقط، وهذا ما يجعل من مؤخرتها (ذات الحجم العادي) تبدو ضخمة جداً اذا ما تمت مقارنتها مع شكل كيم العام وطولها بالتحديد.

والجدير بالذكر، أن زوجة المغني كانيي ويست تعدّ قصيرة القامة بالنسبة لسائر النجمات الهولووديات مثل أديل (1.75 سنتمتراً) وبيونسي (1.69 سنتمتراً) وجنيفر لوبيز (1.64 سنتمتراً). وإن حجم مؤخرتها قد يكون مطابقاً من حيث الارقام والقياسات للمؤخرات زميلاتها، لكن قصر قامتها ساعدها على ابراز شكلها وجعل منه الاكبر على الاطلاق.

وقد ورد في العديد من التقارير أن الاتساع الحقيقي لمؤخرة كيم يقدّر ب40 سنتمتراً فقط ولكن قامتها وصورها لعبوا دوراً ايجابياً في تضليل الحقيقة للجمهور.

اقرئي المزيد: احصلي على جسم كيم كارداشيان مع هذه الملابس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية