مؤشرّات تدل على أنّ ماكياجك فقد الفخامة اللازمة

إشارات تدل على أنّ الماكياج فقد الرقي والفخامة

الفخامة ليست شرطاً من شروط نجاح الماكياج، لكنّها حتماً عنصراً يؤدي دوراً جوهرياً في إضفاء التميّز على إطلالتك، وركيزة لا بدّ من الإعتماد عليها في المناسبات الضخمة، التي تتطلّب منك مضاعفة العناية بالشكل الخارجي. ياسمينة اليوم أحبّت لفت نظرك إلى المؤشرات التي تدل الى أنّ الماكياج الذي تتبعينه بدأ يفقد طابع الفخامة والرقي، وتنبّهك الى ضرورة عدم جعل هذه المؤشرات تسيطر عليك.

ias

– عندما تتّبعين الطبيعيّة في كل الأوقات: نحن لا ننكر جماليّة الماكياج الناعم ورقيّه، ولكن حتماً لهذا الماكياج أوقاتاً معيّنة تفرض عليك تقويته قليلاً، وإضافة عناصر جديدة إليه، لأن إبقاء شكلك في دائرة النعومة والطبيعيّة البحتة ستدخلك مع الوقت إلى دائرة البهتان.

صيحات تعزز فخامة ماكياج الخريف

– عندما تضعين الفيتو على التدرّجات اللامعة: الماكياج اللامع أو البرّاق ليس مسموحاً لكل الأوقات، ولكنّه أيضاً صيحة لا يمكن تجاهلها، خصوصاً في ماكياج الليل والمناسبات المسائيّة، لذا وإن كنت من النساء اللواتي يرفضن رفضاً قاطعاً هذا النوع من الصيحات، فاعرفي أنّك تفقدين الكثير.

عندما تبتعدين كلياً عن الأكسسوارات: بعض الأكسسوارات في الماكياج، وفي حال أحسنت إستعمالها، لن تؤدي إلى أي مظهر مبتذل تخشين منه، بل على العكس ستكون عنصراً يزيد تألقّك، ويظهرك ساطعة كالنجمات، خصوصاً الرموش المستعارة، التي تعد أحد أكثر أكسسوارات الماكياج المؤديّة مهمّة في إنجاحه.

شروط استعمال ظلال العيون الذهبية لماكياج فخم

عندما تستعملين أدوات ومستحضرات الماكياج زهيدة الثمن: لا يمكن أن تتوقّعي ماكياجاً فخماً، بتوقيع مستحضرات ماكياج ذات سعر زهيد جداً، وماركات مغمورة للغاية، فتركيبة هذه المستحضرات عاجزة عن إضافة أي عنصر فخامة أو تألق إلى إطلالتك لأنّها نفسها لا تتمتّع بها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية