خطوات تؤدي إلى فقدان الماكياج البريق اللازم

مؤشرات فقدان الماكياج لبريقه

تستعملين مستحضرات الماكياج وأدواته لتعزيز جمالك، وتحسين صورتك نحو الأفضل، وهذا هو الهدف الطبيعي للماكياج، غير أنّ بعض الخطوات التي تقومين بها، تفقد الماكياج بريقه وتميّزه، وتحيدك عن الهدف الذي تسعين إليها، والنتيجة التي تطمحين تحقيقها. ياسمينة أحبّت لفت نظرك إلى هذه الخطوات، لتتفاديها، وتحافظي على تميّز ماكياجك قدر الإمكان:

ias

عندما تستعملين ألوان ماكياج لا تليق بك: أحياناً كثيرة تتجاهلين مسألة ضرورة إختيار ألوان الماكياج بحسب معايير محدّدة تتمثّل بالتالي: لون الشعر والبشرة والعينين، ما يجعل تبنيك لأي صيحة فاشلاً تماماً، خصوصاً إذا ما كنت قد دخلت إلى دائرة التقليدي الأعمى لإحداهنّ.

عندما تستعملين أدوات ماكياج فاقدة الصلاحيّة: أسوأ الأخطاء وأخطرها، والواقع أنّ هذه الخطوة ليست خطأً جمالياً فحسب، بل خطأ صحي، لأنّه إضافة إلى عدم قدرة مواد الماكياج الفاقدة الصلاحيّة من إحداث النتيجة المتوقّعة منها على وجهك، من الممكن أيضاً أن تكون سبباً رئيسياً لإصابة بشرتك بمشاكل أنت بالغنى التام عنها.

إكتشفي صلاحيّة أدوات الماكياج

عندما لا تنظفين فراشي ماكياجك: لا يمكنك أن تحقّقي الماكياج المتقن، من دون إستعمال الفراشي في موضعها الصحيح، ومن دون تنظيفها في شكل دوري، فترسّبات الماكياج على الفراشي تظهر وجهك باهتاً إلى أقصى حدّ.

عندما لا تحسنين تعديل ماكياجك: مهما بلغ سعيك إلى إستعمال تركيبات ماكياج تدوم طويلاً، هذا لا يعني إستغنائك التام عن الحاجة إلى التعديل خلال النهار، حتى تعيدي الحيويّة إلى الماكياج، ولكن هنا القضيّة مشروطة بإحسان عمليّة التعديل، وعدم الوقوع في سلبيّاتها.

إكتشفي السلبيّات عند تعديل الماكياج

عندما تستعملين مستحضرات ماكياج مغمورة الهويّة: إنّ دور التجميل العالميّة تسعى جاهدة ومع كل مستحضر تطلقه أن تكسب ثقة المرأة من جديد، غير أنّ الشركات المغمورة لن تأبه لهذا المعيار، ولن تكترث لتركيبة مستحضراتها كما يجب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية