ما الذي تقوله إيما ستون عن الجمال؟

ما الذي تقوله إيما ستون عن الجمال؟

أقوال إيما ستون الجماليّة

منذ دخولها مجال التمثيل، لفتت  إيما ستون الأنظار بجمالها الذي يجمع بين الهدوء والإغراء، وموهبتها الفذّة، ولأنّ ياسمينة في طبعها فضوليّة، وتود أن تنقل إليك الأسرار التي تخفيها النجمات، اختارت هذه المرّة إيما ستون، وعادت إليك بأبرز أقوالها عمّا يتعلّق بالجمال!

ias

"أفخر بتعاوني مع Revlon، فأنا نشأت على حب هذه الدار العريقة، لأنّها كانت الماركة المفضلّة لدى والدتي.، وأشعر معها بأهميّة الأهداف السامية والنبيلة في العمل".

"بعد خبرتي في مجال الجمال، أيقنت أنّ أهم ثلاثة أمور على المرأة إتباعها لتزيد جمالها، هي الترطيب، الحصول على قسط كافٍ من النوم، والعناية برموش العينين، وهي النصائح التي أتبعها  في حياتي اليوميّة".

" في طفولتي كنت الطفلة الشقراء، وفي  سن الخامسة عشرة صبغت شعري باللون البني، ولكن عندما ذهبت لإجراء اختبار  تصوير Superbad ، طُلب منيّ صبغه بالأحمر، وما ظننته موقتاً، أثار إعجاب جميع من حولي، فقررت الإبقاء على اللون، كونه أيضاً مشابهاً للون شعر والدتي".

" مع والدتي اختبرت الماكياج، فأنا من محبات التبرّح منذ صغري، وكانت دوماً تتركني أختبره بنفسي، وعادةً كنت أضع الكثير من مستحضرات التجميلعلى وجهي، ثم أخففه في وقت لاحق، واليوم أفصّل البساطة في إطلالاتي".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية