ما الذي يجب أن تتوقعيه من شريك المستقبل في ليلة الزفاف الأولى؟

ما الذي يجب ان تتوقعيه من شريك المستقبل في ليلة الزفاف الاولى

ما الذي يجب ان تتوقعيه من شريك المستقبل في ليلة الزفاف الاولى؟ سؤال يراودكِ إذا كنت مقبلة على الزواج، وياسمينة ستجيبك عليه لتسهل عليك البحث عن الاجوبة، وذلك لتتعاملي مع كل موقف بطريقة صحيحة، خصوصًا إذا ابتعدت عن الأمور الممنوعة في ليلة الزواج الأولى.

ias

في ليلة الزفاف الأولى، أنت تتوقعين حصول ما أخبرنكِ به من تزوجن قبلك، ولكن قد يحصل عكس توقعاتكِ تمامًا خلالها، لأنّ الرجال لا تتشابه شخصياتهم، أو بسبب أمور أخرى، لذا، لا تتفاجئي في هذه الحالة. في ما يلي، سنطلعك على ما من الممكن أن يقوم به زوجك في هذه الليلة.

قد لا يحصل ما تتوقعينه

بالطبع تسمعين من كل من حولك أن في ليلة الزواج الأولى، تنفردين مع زوجك وتمارسان العلاقة الحميمة، وهذا ما تتوقعين حصوله. ولكن لا تقلقي إذا لم يتم ذلك، فبعد ساعات الحفل الطويلة، قد يشعر زوجك بالتعب، وأنت أيضًا، فقد تضطران لتأجيل هذه الخطوة لليوم التالي، حيث ستكونان استعدتما نشاطكما، وبالتالي ستستمتعان أكثر.

ليست كما ترين في الأفلام

تشاهدين في الأفلام أن الزوج يحضّر لعروسه أجواءً رومانسية رائعة لتمضية أوقاتًا مميزة في ليلة الزفاف الأولى، قد تكونين محظةظة ويبادر عريسك القيام بهذه الخطوة، لكن لا تقعي في صدمة إذا دخلت إلى الغرفة ووجدت العكس، فكلّ بساطة قد لا يكون زوجك رومانسيًا، فهذه ليست حال كل الرجال، ولكن ذلك لا يعني أنه لا يحبك.

قد يكون خجولًا!

نعم عزيزتي! بعض الرجال يتمتعون بشخصية خجولة، ويفشلون في التعبير عن مشاعرهم في ليلة الزفاف الأولى. وهنا يأتي دورك، عليك أن تشعري زوجك بالراحة، فلا تضغطي عليه، بل وجهّي له عبارات تعبّر له عن حبك، واعرضي عليه ممارسة أمور أخرى غير العلاقة الحميمة، مثل مشاهدة فيلم رومانسي. بهذه الطريقة، سيعتاد أكثر عليك، وستساهمين بكسر حاجز الخجل. كذلك، تذكري النصائح لتتخلصي من خجلكِ في ليلة الدخلة. 

قد يشعرك بأنك ملكة!

محظوظة أنت إذا تزوجت رجلًا يشعر زوجته بأنها ملكة، فيدللها كثيرًا. قد تدخلين إلى الغرفة وتجدينه عشاء لذيذًا بانتظارك، قبل أن تتفاجئي بموسيقى رومنسة لتؤديا رقصة وحدكما، ومن ثم يفاجئك بجلسة تدليك يقوم بها بنفسه ليبعد عنك كل آثار التعب، وبعدها يغازلكِ ويدللك ويداعبك، تمهيدًا لممارسة العلاقة الحميمة. 

قد تمضيا الليلة وأنتما تتكلمان

إنها الليلة الأولى التي تنفردان بها سويًا، ويوجد الكثير لتتكلما عنه! قد تقرران التشاور بمختلف المواضيع، ومشاركة القصص المضحكة، وستمر الساعات وتمضي الليلة من دون أن تشعرا. هي خطوة مثالية لتتعرفا على بعضكما أكثر، وبالتالي ستزداد مشاعر الحب بينكما وتستمتعا أكثر بالعلاقة في اليوم التالي. وأخيرًا، نذكرك بضرورة الاطلاع على كل ما عليك معرفته عن ليلة الدخلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية