ما الذي يجذب المرأة السعودية إلى جنيف السويسرية؟

ما الذي يجذب المرأة السعودية في جنيف السويسرية؟

ما الذي يجذب المرأة السعودية في جنيف السويسرية؟

عندما نذكر الأناقة والرفاهية، أوّل ما يتبادر إلى أذهاننا هي سويسرا وتحديداً مدينة جنيف التي باتت تتصدّر قائمة وجهات السفر المفضلة لدى السعوديات. تتساءلين عن سرّها؟ في ما يلي، نستعرض أبرز الأسباب التي تدفع المرأة السعودية إلى اختيار هذه المدينة السويسرية كوجهةٍ لتمضية عطلتها.

ias

الشوكولاتة

تذوقي الشوكولاتة السويسرية الفاخرة
تذوقي الشوكولاتة السويسرية الفاخرة

من منّا لا تعشق الشوكولاتة ولا سيّما إذا كانت سويسرية الصنع؟! في جنيف، ستتسنى لك الفرصة لتذوّق الشوكولاتة السويسرية الفاخرة؛ بالإضافة إلى المتاجر الكثيرة التي تتنافس على تقديم أعلى معايير الجودة، تُقام في جنيف أيضاً جولات مخصصة لأخذ عينات من أفضل أنواع الشوكولاتة التي يُمكن تذوقها!

التسوق

تجربة التسوق في جنيف
تجربة التسوق في جنيف

إذا كنت من المدمنات على التسوق وتبحثين عن الملابس والساعات والمجوهرات والعلامات الفاخرة، فليس هناك أفضل من شارعي رو دو رون ورو دو مارشيه لتحصلي على باقةٍ متنوعة من الخيارات؛ هناك، تتنافس المتاجر والمحلات الفاخرة على جذب انتباهك!

الشتاء في جنيف

جبل مون بلان
جبل مون بلان

وفي حال زرت جنيف خلال فصل الشتاء، فاعلمي أنّك تستطيعين في غضون ساعة واحدة الانتقال من مشهدٍ ساحر من بحيرة جنيف إلى قمة جبل مون بلان حيث يُمكنك ممارسة رياضة التزلج أوالاسترخاء والاستجمام وسط لوحةٍ بيضاء رائعة في إحدى المنتجعات!

الصيف في جنيف

بحيرة جنيف
بحيرة جنيف

وفي الصيف، ليس هناك أجمل من نزهةٍ على كورنيش البحيرة الساحرة حيث يُمكنك تناول القهوة السويسرية أو الأيس كريم والتقاط الكثير من الصور!

الفنادق

إقامة فاخرة في جنيف
إقامة فاخرة في جنيف

وإذا كانت جنيف رديفةً للرفاهية، فهل يُمكنك تخيّل مدى أناقة فنادقها؟! بتوافر الكثير من الخيارات والفنادق التي تتنافس بدورها على تقديم أفضل الخدمات، قد تجدين صعوبة في اختيار الفندق الأنسب لإقامتك!

اقرئي المزيد: السياحة في سويسرا مثالية لفصل الصيف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية