ما بين كيم وكايلي أي حيلة تختارين لتطويل وتكثيف رموشك؟

ما بين كيم وكايلي أي حيلة تختارين لتطويل وتكثيف رموشك؟

لا شكّ بأن أخوات كاردشيان وجنير أصبحن في السنوات القليلة الماضية قدوة للجمال تحتذي بهن فئة كبيرة جداً من النساء. وأكثر ما يحيّرهن، هو تمتّع الأخوات برموش كثيفة وطويلة تبدو طبيعية جداً في الصور كما على شاشة التلفاز. وبما أن ياسمينة اكتشفت السّر الذي تتبعانه كل من كيم كاردشيان وكايلي جنير لتطويل الرّموش بالماسكارا وتكثيفها، لذلك اختارت أن تعرّفك عليه وتكشف لك الخطوات التي تعتمدانها كل واحدة منهما. إختاري الطّريقة التي تناسبك وابقي دائماً متألقة بعيون ساحرة ومفعمة بالجاذبية.

ias

  • خطوات تكثيف الرموش وتطويلها بحسب كيم كاردشيان

تعتمد كيم حيلة اعتماد عدة طبقات متتالية من الماسكارا، وذلك من خلال تسريح تلك العلوية والسفلية جيداً بالفرشاة الطويلة والرّفيعة التي تعمل على تكثيف الرّموش، ثم الإنتظار لدقيقة من الوقت قبل تسريحها مرة أخرى بالفرشاة العريضة المسؤولة عن تطويل الشعيرات مرّتين أكثر من العادة. ولا تكتفي كيم بذلك فحسب، بل تستعين أيضاً بالشعيرات المستعارة، وتوزّعها بشكل عشوائي وغير متقارب على طول جفن العين العلوي لتكون النتيجة: رموش عنكابوتية كثيفة ومفعمة بالجاذبية.

  • خطوات تكثيف الرّموش وتطويلها بحسب كايلي جنير

أما كايلي فعلى ما يبدو أنها لا تستعين بالرّموش المستعارة، إنما تكتفي بالماسكارا وتشدد على تركيبتها المضادة للمياه. تسرّح كايلي رموشها العلوية والسفلية لعدة طبقات متتالية، ثم تنتظر لأقل من دقيقة لتعيد تسريحها من جديد من خلال التشديد على توسيخ الجفن العلوي والسّفلي بنقاط الماسكارا الصّغيرة، التي لا يمكنك مشاهدتها الا عن قرب شديد. هذه الحيلة بحسب كايلي تمنحها تأثير الرّموش المستعارة فهي تملأ الفراغات الظاهرة وتبقيها على إطلالة طبيعية وناعمة.

إقرأي المزيد: 4 أخطاء غير متوقعة في الماكياج تقترفها صاحبات العيون الصّغيرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية