ما تفسير حلم قص الشعر؟

ما تفسير حلم قص الشعر؟

تسأل النساء ما تفسير حلم قص الشعر لأنه يعتبر حلما مزعجا للغاية ومسسبا للقلق والتوتر خصوصا اذا كانت المرأة تحب شعرها وتمتنع عن قصه، وتعرف أن العلم فسّر لماذا ينجذب الرجل لصاحبة الشعر الطويل!

ias

وقبل استذكار تفسيرات حلم قص الشعر، نلفت نظرك الى أن هذا الحلم يختلف تفسيره وفقا للظروف الحياتية والعائلية الخاصة بصاحب الرؤية، لذا سبق أن صنفنا ذلك في مواضيع سابقة وأشرنا الى طريقة تفسير حلم قص الشعر للمتزوجه من جهة، وحلم قص الشعر للمطلقة.

أما بالنسبة لدلالات حلم قص الشعر، فنستعرضها أمامك في ما يلي:

  • اذا شاهدت المرأة أنها تقصّ شعرها بيدها وأمام المرأة فهذا الحلم يدل على ارادتها على تجاوز المحن والصعاب والتخلي عن كل ما يزعجها ويحدّ من حريتها وتألقها
  • اذا رأت الفتاة أن أحدهم قصّ شعرها وهي لا ترغب في ذلك، فهذا ما يشير الى أنها ستعيش لحظات من الأسى والحزن أكان على المستوى الصحي أو العائلي أو المهني، لكنها ستتجاوزه في النهاية.
  • اذا رأت المرأة أنها وجدت شعرها بات مقصوصا من دون سابق تحذير أو إنذار، فهذا ما يدل على أنها ستكون على موعد مع مفاجأة كبيرة، وستكون مفرحة لها للغاية، وستكون نقطة تحول في حياتها.

ختاما، تجدر الاشارة الى أن الاهتمام بالشعر، كتمشيطه وتنفيذ اجمل التسريحات الناعمة، يبعث الراحة والسعادة في نفس المرأة، لذا لا شك أن حلم قص الشعر سيزعجها خصوصا اذا كانت لا ترغب في ذلك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية