ما جديد أسابيع الموضة العالمية؟

اكتشفي جديد اسابيع الموضة العالمية

مع استعدادنا لأسابيع الموضة العالمية التي تنتقل نصف هذا الشهر والتي نستهلّها مع أسبوع الموضة النيويوركيّ، اختار موقع غوغل العالميّ أن يشاركنا بخبرٍ سارٍ خاصّ بأسابيع الموضة العالميّة.

ias

يشير هذا الخبر إلى أنّ موقع غوغل اختار أن يدخل تغييراً على خانة " البحث " خلال فترة أسابيع الموضة العالميّة، متيحاً بذلك الفرصة أمام الباحثين عن أخبار حول أسابيع الموضة، اكتشاف أخبار جديدة غير تلك التي اعتادوا على متابعتنا خلال بحثهم عن كلمة أسابيع الموضة.

فهذا الموسم ومن خلال إدخال كلمة " Fashion Weeks " أي أسابيع الموضة في خانة البحث، ستتمكّنين من اكتشاف أجدد الصور والتفاصيل حول مجموعة دور الأزياء ومن هذه التفاصيل، نذكر صور من وراء الكواليس ومصدر وحي المجموعة وصور لعارضات الأزياء وتفاصيل عن المجموعة والحاضرين كما النجمات الحاضرات.

إنّ هذا التغيير سيمنحكِ الفرصة لاكتشاف أجدد الأخبار وكلّ ما يجري خلال أسابيع الموضة عن كثب في خطوة من غوغل لتقريبك من هذا الحدث رغم عدم وجودك شخصياً.

إنّ هذه الخطوة أيضاً ستساعد دور الأزياء، التي باتت تتّبع استراتيجيّة بيع تصاميمها فور عرضها، إذ ستمنح عاشقات الموضة الفرصة لاكتشاف التصاميم بطريقة أسرع وبالتالي تسوّقها فور انتهاء العرض. تجدر الإشارة أيضاً إلى أنّ مواقع التواصل الاجتماعي وغوغل تحاول ومنذ مواسم القيام بخطوات مماثلة وعرض هذه المناسبات الكبيرة بطريقة تفصيليّة إذ اعتمد سنابشات (تابعي حدث بربري على سنابشات) طريقة البث المباشر لعروض أزياء سابقة كما لمناسبات كثيرة كحفل الأوسكار.

أخيراً، لا بدّ من أن نذكر إلى أنّ العديد من المصمّمين ودور الأزياء قد شاركوا في هذه الخدمة الجديدة من غوغل ومنهم نذكر، مارك جايكوبز، ستيلا ماكارتني، كريستوفر كاين، توم فورد، برادا، هرمس وبربري، هذه الماركات التي وبالتأكيد ستتابعين أخبارها عن كثب على غوغل خلال أسابيع الموضة العالمية.

إقرأي المزيد: اكتشفي ابرز ما تقوم به عاشقات الموضة خلال اسابيع الموضة العالمية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية