ما رأيك إن قلنا لكِ أنّ الجينز بالخصر المنخفض جداً قد يعود إلى عالم الموضة؟

هل سترتدين مجددا الجينز بالخصر المنخفض

نعلم أنّ موضة اليوم تتّجه نحو اعتماد أسلوب السبعينيات والستينيات حيث كان الخصر العالي هو الرائج والمسيطر وندرك أيضاً أنّ جينز الوالدة هو الجينز الأبرز هذا الموسم ولكن ماذا إن قلنا لكِ أنّ بوادر معيّنة رأيناها تلمع في الأفق وتدلّ على عودة قريبة – بعيدة للجينز بالخصر المنخفض جداً؟ هل من الممكن أن تعتمديها؟

ias

لا شكّ أنّ تلك الفتاة أو الشابة التي لا زالت ترتدي الجينز بالخصر المنخفض هي في نظرك اليوم قديمة الطراز إذ لم يعد هذا الخصر رائجاً على الإطلاق ولكنّ لا تتفاجئي فإنّ هذه القصّة قد تعود مجدّداً لا سيّما أنّنا رأيناها قليلاً على منصّات عروض الأزياء تماماً كما على إطلالات بعض النجمات الرائدات في عالم الموضة أمثال بيلا حديد.

بيلا حديد ترتدي الجينز بالخصر المنخفض

ولكن مهلاً، لمنقل لكِ بعد أنّ هذه القصّة باتت رائجة ولم نعطيك الضوء الأخضر لاعتمادها ولكن توقّعي أن تصبح كذلك قريباً وفي حال أردتِ اعتمادها، إحرصي جيداً أن تنسّقيها بالطرق الصحيحة التي تجعلك رائدة وسبّاقة في عالم الموضة وليس قديمة الطراز كما هي الحال مع معظمهنّ من اللواتي يرتدين هذه القصّة.

هل يعود الجينز بالخصر المنخفض الى عالم الموضة

لذا، إحرصي جيداً ألا تزيّني خصر الجينز بحزام جلديّ كما تفعلين وأن تنسّقي هذا الجينز مع التوب بالرباط الرفيع، فاعتماد هكذا إطلالة سيجعلك تبدين قديمة الطراز، لذلك، استبدلي هذه القطعة بتوب أكمام منسدلة على الأكتاف Off Shoulders أو بقصّة الأكمام المكشوفة Cut out والمزيّنة بالكشاكش Ruffles.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذا الجينز معالقميص الكلاسيكيّعلى أنّ تربطينه من الأمام أو أن تختارينه بشكلٍ واسع جداً أي بقياس أكبر من قياسك الفعليّ حيث تتركينه منسدلاً من جانبٍ وتضعينه من الجانب الآخر تحت الجينز.

ولكن ومهما اخترتِ من صيحات، تذكّري جيداً أنّ التوبات القصيرة Crop Top ليست بالصيحة الملائمة لهذا الجينز على الإطلاق وإن أردتِ تنسيقها فاعتمديها فوق قميص مثلاً أو توب وذلك من خلال تنسيقها مع طبقة ملابس أخرى وليس لوحدها وإلا كشفتِ الكثير عن بطنكِ وبدت إطلالتك مبتذلة.

إقرأي المزيد: نصائح لشراء الجينز المناسب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية