ما علاقة نادين نسيب نجيم بعالم الأزياء؟

الفنانة اللبنانية نادين نجيم تتعاون مع علامة Femi9

لا شكّ أنّ الممثلّة اللبنانية والمتألّقة والمعروفة عربيّاً، نادين نسيب نجيم، نجحت في تحقيق مكانة مهمّة وبارزة لاسمها في عالم التمثيل والجمال.فهي ممثّلة مبدعة، أدّت أجمل الأدوار في أهم المسلسلات اللبنانيّة والرمضانيّة، كما أنّها رمز الجمال لا سيّما أنّها انتخبت ملكة جمال لبنان في العام 2004.

ias

وها هي اليوم تضيف إلى رصيدها تعاوناً مميّزاً سيحملها إلى عالم الأزياء وذلك من خلال تعاونها مع علامة Femi9 التي تطلق مجموعة خاصّة مستوحاة من نادين نجيم وتحمل اسم SelectedByNadine.

> "أنا فخورة باختياري سفيرة فيمي9 وأشعر أن هناك تناغم بيني وبين هذه الماركة. و لدى فيمي9 أسلوب مميّز في التصاميم يناسب حياتي كأم وممثلة وامرأة تحب الموضة والأناقة العصرية". نادين نسيب نجيم.

ليس غريباً أن يقع الخيار على نادين نجيم كونها تمثّل الجمال والأناقة وليس غريباً أن تتعاون هذه الأخيرة مع علامة مثل Femi9 التي تعتبر من أهمّ الماركات في العالم العربيّ والشرق الأوسط التي تقدّم أزياء عصريّة إنما أنيقة وأنثويّة تعبّر عن أسلوب المرأة العربيّة.

أما بالنسبة إلى مجموعة SelectedbyNadine فتضمّ التصاميم العصريّة والأنثويّة ويسيطر عليها ألوان الأسود والأبيض والأحمر.

> "نحن سعداء بهذه الشراكة مع النجمة المتألقة نادين نسيب نجيم، فهي تمثل رمز للأناقة العصرية في المنطقة، وتُعرف بذوقها المتميز ومتابعتها لأحدث صيحات الموضة العالمية. ويقترن اسم فيمي9 بالأزياء اليومية الأنيقة التي تزيد المرأة العصرية تألقاً وثقة بنفسها وبأناقتها، سواء للباحثات عن أزياء كلاسكية أنيقة أو الأزياء العصرية والعملية معاً". يسرا علوي، مديرة التسويق لدى اف ايه دي العالمية المحدودة، الشركة المالكة لعلامة Femi9.

يُذكر أن ماركة الأزياء فيمي9 انطلقت من مدينة جدّة في المملكة العربية السعودية، وحققت خلال فترة وجيزة شهرة واسعة في الشرق الأوسط، وينصبّ اهتمامها على الارتقاء بأناقة الأزياء الجاهزة وتقديم بديل مميّز وراقٍ عن الماركات الأخرى المتشابهة.

إقرأي المزيد: نادين نسيب نجيم تثير الجدل باطلالاتها الرمضانية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية