ما عليك فعله عندما يكون الترانزيت قصير

ما عليك فعله عندما يكون الترانزيت قصير

ما عليك فعله عندما يكون الترانزيت قصير

عند حجز رحلتك، يجب أن تمنحي نفسك دائماً الوقت الكافي لإجراءات الترانزيت بين الرحلات الجوية. ولكن، ماذا لو كنت قد حجزت رحلتك وتعتقدين أنّ مدّة الإنتظار قصيرة جداً؟ في ما يلي، نستعرض لك أهم النصائح لتمضية وقتك عندما يكون الترانزيت قصير، وذلك بعد أن كنّا قد كشفنا لك عن كيفية تمضية ساعات الإنتظار الطويلة من دون ملل.

ias

غيّري مقعدك

إذا كنت تعتقدين أنّ مدّة الترانزيت قصيرة جداً، فافعلي ما في وسعك للحصول على مقعد في الممر أو بالقرب من مقدّمة الطائرة بقدر الإمكان. بهذه الطريقة، يُمكنك النزول بسرعة من الطائرة عند الهبوط. لا تتردّدي في اختيار المقعد عبر الإنترنت أو الإستفهام عند تسجيل الوصول عما إذا كان بإمكانك تغيير مقعدك.

اسألي عن البوابة الخاصة برحلتك التالية

في حال لم يتمّ الإعلان عن قائمة بوابات رحلات الطيران قرب نهاية الرحلة، اسألي مضيفة الطيران عن بوابة رحلتك واشرحي لها أنّ مدّة انتظارك قصيرة جداً. من المحتمل أن تتعاون معك ما يوفّر لك المزيد من الوقت.

ألقي نظرة على خريطة المطار

قومي ببعض الأبحاث عن المطار في محطّة انتظارك عبر إلقاء نظرة على الخريطة. بهذه الطريقة، ستحصلين على فكرة حول كيف ستكون مدّة انتظارك؛ الأمر الذي سيشعرك بالتالي بالراحة عند وصولك إلى المطار.

احزمي أغراضك بسرعة

إذا احتجت إلى استخدام أيّ غرضٍ من أمتعتك خلال الرحلة وتعتقدين أنّ مدّة انتظارك قصيرة جداً، فننصحك بعدم الإنتظار حتى هبوط الطائرة لتوضيب حقيبتك ما يوفّر لك المزيد من الوقت.

كوني مستعدة للإنطلاق

ظوأخيراً، إذا كنت بحاجة إلى استخدام المرحاض، فننصحك بالقيام بذلك على متن الطائرة قبل الهبوط بدلاً من انتظار دورك في حمام المطار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية