ما قد لا تعرفينه عن Nutella

ما قد لا تعرفينه عن Nutella

تشكل جرة Nutella عنصرًا أساسيًا في كل مطبخ. ومع ذلك، فإنها أيضًا جزءٌ لا يتجزأ من ذكريات الطفولة لدى معظم الأشخاص في جميع أنحاء العالم. ووفقًا لهذا الواقع، تحولت جرة Nutella على مر السنين، وعلى مر الأجيال، إلى أيقونة في نظر المستهلكين. وبالمناسبة، إليك الفوائد الكثيرة للشوكولا!

ias

وبما أن جرة Nutella محبوبة للغاية، اعتقدنا بأننا سنساعدك في التعرف عليها عن كثب من الداخل إلى الخارج. إذا كنت واحدًا من ملايين المعجبين بمذاق Nutella المميز واللذيذ، فمن المحتمل أن يكون ذلك بفضل وصفة المنتج التي لا لبس فيها، والمصنوعة من مزيج من سبعة – وسبعة فقط – مكونات عالية الجودة مختارة بعناية وهي السكر وزيت النخيل والبندق والحليب والكاكاو والليسيثين والفانيلين.

نهج Nutella تجاه الإستدامة!

الآن وقد تعرفنا على هذا المنتج من الداخل، دعونا نكتشف مواد التغليف والتعبئة التي، وكما تبيّن، تعكس نهج Nutella تجاه الإستدامة. حيث تلتزم العلامة التجارية في الواقع باستخدام عبوات مسؤولة بيئيًا ومنتجة بشكل مستدام تضمن في الوقت نفسه سلامة منتجها وجودته ونضارته.

نوتيلا المعروف بطعمه اللذيذ
نوتيلا المعروف بطعمه اللذيذ لدى كل الأجيال!

والآن، حان الوقت لتفصيل مكونات هذا المنتج وكيف تلعب الاستدامة دوراً هاماً في سياق الإنتاج. 

تشتمل عبوة Nutella على الجرة الرئيسية والغطاء والكرتون المقوى – وكلها قابلة لإعادة التدوير بدرجة عالية: تصل إلى 99 في المئة! الجرة الرئيسية مصنوعة من الزجاج القابل لإعادة التدوير، وهي مصنوعة أيضًا من مادة معاد تدويرها في المتوسط بنسبة 30 في المئة. بالإضافة إلى ذلك، فإن ملصق Nutella مصنوع من ورق من مصادر مستدامة.

> نوتيلا يتألّف فقط من 7 مكوّنات مسؤولة عن طعمه اللذيذ والفريد!

في الواقع، لطالما كانت إعادة التدوير وإعادة الاستخدام وإعادة التدوير للأفضل من الأمور المهمة بالنسبة إلى Nutella . منذ البداية، تم تصميم الشكل الزجاجي الذي يبلغ وزنه 200 جرام ليكون له استخدامات ثانوية، بمجرد إفراغه، في مطبخ العائلة. يمكن إعادة استخدامه للتخزين أو ككأس للشرب أو كوب قياس … أو أي شيء آخر يمكن أن يفكر فيه المستهلكون!

اليوم، تدرك Nutella تماماً بأنها لكي تكون في الصدارة حقاً، من الضروري المضي قدمًا إلى أبعد الحدود. ففي النهاية، هي جزء من مجموعة Ferrero المعروفة بألذ منتجات الشوكولا، التي تهدف إلى جعل 100٪ من عبواتها قابلة لإعادة الاستخدام أو قابلة لإعادة التدوير أو قابلة للتحلل بحلول عام 2025. 

نوتيلا تتبع معايير الاستدامة البيئية
نوتيلا تتبع معايير الاستدامة البيئية عبر جعل 100% من عبواتها قابلة لإعادة التدوير

ولتحقيق ذلك، ومن أجل التخلص من العبوات البلاستيكية غير الضرورية أو الصعبة من دون التفريط بالجودة أو النضارة، تستثمر المجموعة في البحث والتطوير والابتكار المفتوح. تعمل المنظمة أيضًا في شراكة ووقعت مؤخرًا على "الالتزام العالمي للاقتصاد البلاستيكي الجديد" لمؤسسة إلين ماك آرثر وتشارك رؤية المؤسسة للاقتصاد الدائري للمواد البلاستيكية، حيث لا تتحول المواد البلاستيكية أبدًا إلى نفايات. 

لقد وضعنا بين يديك كل ما تريد معرفته عن هذه الجرة الأيقونية… جرة Nutella هي جزءٌ من علامة تجارية متميزة لا تصب اهتمامها على إرضاء عائلات اليوم وحسب ولكن أيضًا على عائلات المستقبل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية