ما معنى وصفات اسم لارا؟

اسم لارا

لارا اسم مألوف جداً على الاذن فيه موسيقى حالمة ويشي بنعومة حاملاته وشخصياتهنّ الرقيقة والبعيدة عن الصخب والمغامرة. ولكن ما سرّه وما معانيه؟ هذا الاسم الذي لا يعود الى أي كلمة عربية؟!

ias

إنّ اسم لارا بقي مجهول الجذور الحقيقية، لوجوده في لغات عديدة كاللاتينية والروسية والاسبانية وغيرها… ولو تقارب معناه فيها. فيعني هذا الاسم الذي لاقى رواجاً عالمياً منذ منتصف الثمانينات الى منتصف التسعينات، في اللاتينية المرأة المعروفة والمشهورة وكذلك في اللغة الأميركية القديمة. أمّا اللغتان الاسكتلندية والاسبانية فيعني المشرقة والمضيئة وفي الروسية معناه المرحة الداعمة للآخرين.

اقرئي المزيد: ماذا يقول حرف اسمك الأول عنك؟

معان كثيرة تجعل من اسم لارا فخراً لمن تحمله، وحافزاً لمن يختار اسماً لابنته فهل أفضل من أن تكوني مشرقة ومشهورة وداعمة لمن حولك؟!

وبعد تعداد المعاني التي ينطوي عليها هذا الاسم، لا بدّ من الدخول في الشخصية وخطوطها العريضة وصفاتها. فإنّ لارا، شخصية هادئة نسبياً، حسّاسة، سخية الدمع، تبذل قصارى جهدها في سبيل أفراد عائلتها وأصدقائها ولو كان ذلك على حساب صحتها وحياتها الاجتماعية ولو حتى العاطفية. في حياتها المهنية تعتبر لارا متفانية ولكنها صارمة تهتمّ لمصلحتها الشخصية ولا تعمل مجاناً تحت أي ظرف. وإن كنت تسألين عن لارا في الحبّ، فهي تلك التي تتعلّق بالماضي كثيراً وتبكي على الأطلال ولو كان ذلك بينها وبين نفسها وليس أمام الناس!

اختبري نفسك: أي امرأة أنت في الحب؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية