ما نقطة ضعف كل برج في العمل؟

نقاط ضعف الأبراج في العمل

ما نقطة الضعف أو الجانب السلبي لكل برج في الحياة المهنية؟ ستكتشفين معنا اليوم. ففي كلّ برج نقاط ضعف تشمل شخصيته بشكل عام وبعضها تخصّ فقط آدائه في المكتب. وماذا تعرفين عن نقاط ضعف الأبراج في الحب؟

ias

وفيما بعض الأبراج تؤذي نفسها فقط بنقاط ضعفها نجد أبراجًا أخرى تدمّر محيط عملها وتستنزفه. اكتشفي نقطة ضعفك معنا واحرصي ألا يقرأ مديرك هذه المقالة!

الحمل:

لا يمكنه العمل تحت الضغط ولا حين تقترب مواعيد التسليم النهائية. فأرجوك لا تضعي هذه النقطة على سيرتك الذاتية لأنك ستفضحين نفسك من اليوم الأوّل.

الثور:

برج حريص الى درجات مبالغ بها، وهذا يعني تأخّر في التقاط الفرص وفي اتّباع الصيحات العالمية. قد ينجح هذا البرج في مختلف مواقع العمل ولكن لا تليق به كثيرًا وظائف الاستراتيجيات والتخطيط.

الجوزاء:

هذا البرج يفقد تركيزه بسرعة كبيرة ويعاني جدًا كي يبقى متماسكًا. فلذلك ننصحك عزيزتي ألا تجلسي الى جانب صديقتك في العمل ولا تفتحي مواقع التواصل لأنّك لا تحتاجين لما يلهيك ويضيّع تركيزك!

السرطان:

هذه الحساسية المفرطة ترافقك حتى الى العمل، فلا تتلقين ملاحظة ولا تقبلين النقد ولا تقبلين برؤية الأمور بغير ما ترينها أنت!

الأسد:

نفهم ونتفهّم أن الأسد يحبّ الأضواء ولكن الى هذه الدرجة؟! امّا أن يكون هو المدير أو يطيح بمديره أو لا يقلب الطاولة على رؤوس الجميع؟!

العذراء:

بسبب خوف هذا البرج من توزيع المهام واصراره على القيام بكلّ شيء بيديه شخصيًا يفشل في انهاء مهامه عند الوقت المناسب ويتعب كثيرًا ويشنّج الأجواء من حوله. وزّع المهام يا عذراء!

الميزان:

يبتعد الميزان عن المواجهات تحت أي ثمن، الى درجة خسارة عمله، تمّله أخطاء لا دخل له بها والوقوع ضحية التنمر. المواجهة أحيانًا قد تكون الحلّ الوحيد.

العقرب:

يوحي هذا البرج ويتصرّف في العمل على أساس أنّه برج لا يمكن التقرّب منه ولا كسر الحواجز الذي يشعها. جدّيته تخيف زملائه من الاقتراب منه وهذا يؤثر على نوعية العمل.

القوس:

ان كان الميزان لا يواجه مثلًا، فالقوس هو الحرب الدائمة والمواجهة عند أي تفصيل! لا يمرر أي أمر مهما كان بسيطًا ولا تعني له التراتبية في العمل.

الجدي:

هذا البرج الذي يدمن العمل ما ممكن أن تكون نقطة ضعفه؟ لدينا الجواب! يريد أن يصبح كل من حوله دمني عمل مثله تمامًا فيقلب حياتهم جحيمًا، الرحمة يا جدي! ورغم ذلكما هي الأبراج التي تتوافق مع الجدي في الحياة؟

الدلو:

في حال ليس العمل أو المهمة التي يقوم بها الحوت على هواه شخصيًا، ستبرد همّته وينتابه الكسل وهذه مشكلة لأنّ العمل لن يكون دائمًا هوانا.

الحوت:

يعطي الحوت لغيره الكثير، يقوم بمهماته وبمهمات سواه ويرتكب خطئين. الأوّل أنه يتعب نفسه كثيرًا والثاني أنه يحرم الزملاء من الوقوع في الخطأ والتعلّم! اكتشفي أيضًاصفات الحوت الأخرى في العمل والحب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية