ما هو افضل كريم اساس فل كفر؟

ما هو افضل كريم اساس فل كفر

تعرفي مع ياسمينة على افضل كريم اساس فل كفر من الماركات العالمية لتتمكني من تغطية بشرة وجهك بالكامل ولتخفي علامات التعب لتظهري بإطلالة مشرقة وساحرة.

ias

كريم اساس من استي لودر

ما هو افضل كريم اساس فل كفر

يُعتبر كريم الأساس هذا من افضل المنتجات التي تعمل على تغطية البشرة بالكامل وتناسب جميع انواع البشرة من الجافة الى الدهنية، كما ينمع هذا الكريم تهيج البشرة المفاجئ.

كريم اساس من هدى بيوتي

ما هو افضل كريم اساس فل كفر

يتميّز هذا الكريم بتركيته السميكة والكريمية التي تعمل على إخفاء عيوب الوجه وعلامات التعب، وينبغي الاكتفاء بقطرة صغيرة منه لأنه يمتد على كامل الوجه ويظهره بمظهر طبيعي ومشرق.

كريم اساس من مورفي

ما هو افضل كريم اساس فل كفر

يعمل هذا الفاونديشن على تغطية الوجه بشكل مذهل ولكنه لا يدوم طويلاً ولهذا السبب يمكنك خلطه مع نوع فاونديشن آخر او استخدام البودرة معه لتجعليه يدوم لمدة اطول.

كريم ساس بورن زيس واي

ما هو افضل كريم اساس فل كفر

كريم الاساس هذا هو كريم خالي من الزيوت يعمل على تغطية الوجه بشكل كامل، ولا يمكن لأحد ملاحظة انك تضعين الفاونديشن بفضل تركيتبه التي تناسب جميع انواع البشرة.

كريم اساس من ديور

ما هو افضل كريم اساس فل كفر

ان تركيبة هذا الكريم تعمل على تدفئة البشرة وتخفي جميع عيوبها وتمنحها ملمس ناعم وحريري بفضل تركيبتها التي تدوم لفترات وساعات طويلة.

كريم اساس من نارس

ما هو افضل كريم اساس فل كفر

يحتوي هذا الفاونديشن على تركيبة فريدة من نوعها تطابق بشرة الوجه وتوّحد لونها، قومي بتطبيق هذه الفاونديشن باستخدام افضل فرشاة مكياج لتحصلي على مكياج مثالي.

اذاً، هذه هي افضل انواع كريم اساس لتغضية كاملة، ومن المهم ايضاً التعرف على طريقة تطبيق الفاونديشن لتحصلي على ماكياج مثالي ومحترف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية