ما هو الديتوكس وكيف يتم تطبيقه؟

ما هو الديتوكس

ان كنت تتساءلين عن ما هو الديتوكس، ياسمينة اختارت ان تكشفها لك لتعرفي كيفية استعمال واهميته لتتخلصي من اية مشاكل صحية يمكن ان تعاني منها.

ias

ان استعمال الديتوكس للتخلص من الوزن الزائد هو ما يمكنك ان تعتمدي عليه، الا ان الديتوكس يمكن ان يكون الخيار الفعال للتخلص من سموم الجسم واستعادة صحتك.

ما هي مشروبات الديتوكس؟

مشروب الديتوكس غالباً ما يتم الحصول عليه من خلال استخراج مستخلصات الفواكع والخضراوات، والتي تساعدك للحصول على العناصر الغذائية الضرورية التي تقدمها لك العصائر الطبيعية، اضافة الى انها من الاطعمة الغنية بالالياف والتي تساعد على تحفيز عملية الهضم للتخلص من الكيلوغرامات الزائدة، والشعور السريع بالشبع.

فوائد مشروب الديتوكس:

افضل خلطات للديتوكس:

  • عصير الاناناس والليمون: قومي بعضر حبة من الاناناس في الخلاط الكهربائي بعدها اضيفي اليها عصير ليمونة واحدة واشربي هذا المزيج على مدار اليوم.
  • مشروب الشاي الاخضر والليمون: قومي بغلي كوب من الماء واضيفي اليه بضعة اوراق من الشاي الاخضر، ثم اضيفي اليها ربع عصير ليمونة واحدة واشربي المزيج ساخناً.
  • ماء الديتوكس: في وعاء يحتوي على لتر ونصف من الماء، اختاري اي نوع من الفواكه المفضلة لديك، مع بضعة اوراق من النعناع وشرائح الليمون. واحرصي على شرب هذا المزيج طوال اليوم بدل الماء.

هذه هي اذاً خصائص مشروبات الديتوكس وفوائده على صحتك، واكتشفي افضل ديتوكس لخمسة ايام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية