ما هو السر الذي كشفته شجون الهاجري عن حياتها الخاصة؟

Face, Person, Human

https://www.youtube.com/watch?v=PGskq0quXms

كشفت النجمة الكويتية شجون الهاجري عن السر الذي كتمته طوال حياتها عن جمهورها وأصدقائها المقرّبين، وهو أنها يتيمة وأن عائلتها البيولوجية تخلّت عنها ووضتها للتبني أمام باب الحضانة.

ias

 

(من هم النجوم الذين يعانون من مشاكل عائلية؟! إكتشفي هنا)

 

شجون التي أرادت أن تشارك محبيها هذه المعلومة الخاصة عن حياتها، نشرت عدداً من الفيديوهات القصيرة عبر موقع إنستقرام تظهر من خلالها وهي في شدة التأثر وتبكي خلال البوح بالسر الذي تخجل منه، حيث أن عائلتها الحالية هي ليست بالبيولوجية، بل تبنتها في 17-12-1988 من دور الحضانة، أي بعد حوالي العشرة أشهر من تاريخ ولادتها، وهي لا تعرف من هم أهلها الحقيقيين، وذلك بحسب ما أكّدته المستندات التي نشرتها.

 

(شاهدي صور شيلاء سبت دون مكياج هنا!)

 

وأضافت الممثلة ومقدمة البرامح قائلةً: "أنا مرتاحة خلاص اليوم اقدر أقولكم ما في بعد أسرار بينا .. عرفتوا السر اللي كان ذابحني اني مو عارفه متى أقول .. نعم أنا من دور رعاية الشؤون تبنتني أمي حياة و أبوي مطر ،وربوني و عرفت و أنا عمر 13 سنة أني مو بنتهم أنا يتيمة".

 

(تعرّفي بالصور على القرية الصينية التي تتضمن صاحبات أطول شعر في العالم هنا!)

 

أما مواقع التواصل الإجتماعي، فقد إنهالت عليها التعليقات المساندة لشجون خلال هذه المحنة، طالبين منها عدم البكاء لذنب لم ترتكبه، ومتمنيين أن يوفقها الله في حياتها، أما البعض الآخر، فبدأ بنشر التغريدات السلبية عبر تويتر، حيث علّق أحدهم على بكائها قائلاً: "هاذا تيزر اي مسلسل؟" والبعض الأخر إعتبر أنها تقوم بالتمثيل، فبكاؤها لم يظهر كأنه حقيقي!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية