ما هو العصير الطبيعي الذي يقف خلف جمال النساء البرازيليات؟

ما هو العصير الطبيعي الذي يقف خلف جمال النساء البرازيليات؟

تتمتّع النساء في البرازيل بجمال فريد وجاذبية آسرة، فسمرتهنّ والحيوية التي يتمتعن بها كلها عوامل في جعل المرأة البرازيلية مختلفة عن غيرها، ومعروفة بفتنة فريدة وأخّاذة. في البحث عن أسرار جمال النساء في دولة أميركا الجنوبية لاحظنا أنّ عصير الجزر هو أحد هذه الأسرار، إذ تتناوله المرأة في البرازيل أكثر من خمس مرات خلال اليوم الواحد، ما يجعل الأمر يستحق متابعة ما يقدّم لها هذا المشروب من مزايا جمالية.

ias

يحتوي الجزر على نسبة عالية من البيتاكاروتين، وهو شكل من أشكال فيتامين A الذي يجعل الخلايا سليمه، كما أنّ احتواءه الفيتامين C، أحد أهم مضادّات الأكسدة الطبيعية يجعله مثالياً لإبطاء عملية الشيخوخة، وشيخوخة البشرة على وجه التحديد، إلى جانب قدرة هذا الفيتامين على إنتاج الكولاجين أي المركب الذي يجعل بشرتك نضرة ومرنة. (اكتشفي رجيم الجزر بالتفاصيل)

عصير للجزر للعناية بالبشرة

إضافة إلى ما ذكرنا عن منافع الجزر الذي يجعل عصيره مثالياً للبشرة، تعمد النساء البرازيليات على تناوله من أجل الحصول على اسمرار طبيعي جذاب، فتناوله تحت أشعّة الشمس الحارة في بلادهنّ يمنحنّ لون بشرة مذهلاً من دون الحاجة إلى وضع أي كريم على البشرة، ويعتبرن أنّ تناول عصير الجزر على الشاطئ هو سبيلهنّ الحتمي للحصول على بشرة برونزية نابضة بالحيوية.

إقرئي المزيد: أغرب أسرار جمال الأيقونات تكتشفينها للمرة الأولى على ياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية