ما هو القناع الذي استخدمته إيما ستون قبل حفل الغولدن غلوبز 2017؟

ما هو القناع الذي استخدمته إيما ستون قبل حفل الغولدن غلوبز 2017؟

عندما نرى النجمات على السجادة الحمراء، يصعب علينا تخيّلهنّ في إطلالات غير متألقة، فالصورة التي يظهرن بها، وبكل جمالها ورقيّها وكماليّتها، تنسف أي صورة سلبية أخرى. بعد تغطية ياسمينة الدقيقة لحفل الـ Golden Globes 2017 الذي أجري أمس الأوّل، خصوصاً فيما يتعلّق بإطلالات الماكياج والشعر، وبعد مضي الحفل نكشف لك عن القناع الذي استعملته إيما ستونقبل الحفل، والذي تمّ الإعلان عنه على موقع انستغرام!

ias

قبل الحفل بفترة قصيرة، نشر خبير الماكياج الخاص بإيما صورة لها وهي تضع قناعاً كورياً خاصاً بالشفاه، مرفقاً الصورة بالتعليق أنّ الجمال أحياناً يعتمد على خطوات بسيطة أو "سخيفة" كما وصفها. وإيما ستون ليست النجمة الوحيدة التي تلجأ إلى هذا النوع من الأقنعة، فقد سبق لكيم كارداشيان أن استعملت قناع مشابه العام الفائت، وشاركت تجربتها مع متابعيها على سنابشات. هذه الطريقة من شأنها أن تعمل على تقشير الشفاه، وإزالة الخلايا الميّتة عن سطحها، والحصول على شفتين مكتنزتين، جاهزة لأحمر الشفاه.(أبرز إطلالات ماكياج وشعر نجمات هوليوود في حفل Golden Globes 2017).

إيما ستون تضع قناع لشفتيها قبل الحفل

يُذكر أنّ إيما ستون ظهرت بإطلالة لافتة جداً خلال الحفل، سواء من ناحية الثوب، أو الشعر، أو الماكياج، فكانت الأناقة محور العناوين الثلاثة، وهو أمر ليس بجديد مع النجمة صاحبة البشرة الفاتحة والشعر المائل إلى الأحمر.

إقرئي المزيد: أجمل فساتين النجمات في حفل الـ Golden Globes 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية