ما هو الوقت المناسب لتناول كل ما ترغبين به دون اكتساب الوزن؟

ما هو الوقت المناسب لتناول كل ما ترغبين به دون اكتساب الوزن؟

فئة كبيرة من النساء تحرم نفسها من ألذّ المأكولات لفترة طويلة جداً وذلك لعدم اكتساب الوزن وخسارة رشاقتهن. لكن في المقابل هل تعلمين أن هناك وقت محدد في النهار يمكنك خلاله تناول كل ما ترغبين به من دون زيادة وزنك؟! إكتشفيه مع ياسمينة واستفيدي من هذه اللحظات للإستمتاع بأطيب المأكولات وأدسمها على الإطلاق.

ias

صحيح أنه عليك الإلتزام دائماً بحميات غذائية تحافظين من خلالها على وزنك وعلى صحتك بعيداً عن تكدّس الدهون، الا انه في المقابل، من الصّعب حرمان النفس دائماً من أطيب وألذّ المأكولات. لذلك تأتيك ياسمينة اليوم بخبر سار جداً قد أكدته بعض الدّراسات، وهو أن هناك وقت محدد في اليوم يمكنك تناول وجبات دسمة خلاله من دون الشعور بالذّنب، وتتمحور تلك الفترة ما بين ساعات الصباح الأولى والظّهر.

فبعد سلسلة من الإختبارات حول تأثير الدّهون على جسم الإنسان تبين أن عميلة حرق الدهون والأيض في جسم الإنسان تكون في أوجها في فترة منتصف النهار، ما يساعد على التخلص من الدهون المشبعة فور تناولها، شرط التوقف عن إدخالها الى جسمك بعد فترة الظّهيرة. إكتشفي أيضاً كيف تنظفين جسمك من رواسب الدهون!

لذلك، تنصحك ياسمينة بعدم حرمان نفسك من الإستمتاع بين فترة وأخرى من أشهى الأطباق والأكولات شرط اتباع حمية غذائية صارمة لما تبقى من النهار ولاسيما لفترات الليل حيث تتكدّس الدّهون وتصبح عملية حرقها صعب جداً.

إقرأي المزيد: أطعمة صحية تكبر المؤخرة وتمنحك إطلالة مثالية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية