رجيم الشوربة الحارقة للتخلص من الدهون

ما هو رجيم الشوربة الحارقة

تسعى الكثير من النساء على اعتماد رجيم الشوربة الحارقة لتتخلص من الدهون والوزن الزائد بالطرق الطبيعية ومن دون اللجوء الى العمليات الجراحية.

ias

شوربة الشوفان

يساعد الشوفان علىتنظيم وتسهيل عملية الهضم ويمنحك الشعور بالشبع من خلال أقل عدد سعيرات حرارية. فإن شوربة الشوفان تُعتبر من أهم الوصفات التي تساعد على التخلص من الوزن بطريقة صحية كما وأنها تعمل  على تقليل نسبة الكوليسترول في الدم.

شوربة الجزر

ان اضافة حساء الجزر الى الوجبات اليومية واتباعها كنظام غذائي صحي، من شأنه المساعدة في انقاص الوزن بأسرع وقت وتنقية الجسم من السموم وذلك لأنه يحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والألياف الغذائية التي تمنحك الشعور بالشبع وتجعلك لا تشعرين بالجوع لساعات طويلة.

شوربة البروكولي

يحتوي البروكولي على عدد قليل من السعرات الحرارية ويتكون من الألياف الغذائية التي تساهم في حرق الدهون واذابتها. يعمل البروكولي على كبح الشهية ويقلل الشعور بالجوع. ويمكن تناول شوربة البروكولي بين الوجبات او اعتبارها الطبق الرئيسي مع السلطة الخضراء مما يسرّع عملية انقاص الوزن وخاصة في منطقة البطن والارداف.

شوربة العدس

تحتوي شوربة العدس على عناصر غذائية مهمة للحفاظ على الصحة أثناء ممارسة الريجيم وذلك لأنها مصدر غني بالألياف والفيتامينات والمعادن كما تُعتبر مصدر حديد قوي جداً. تتمّز هذه الشوربة باحتوائها على كميات قليلة من السعرت الحرارية التي تساعد في انقاص الوزن.

شوربة الملفوف

تتصدر شوربة الملفوف المرتبة الأولى في الأطعمة التي تنقص الوزن فهي من اكثر الشوربات الصحية التي تحرق دهون الجسم لأنها تحتوي على الكثير من الالياف الغذائية التي تساعد في كبح الشهية وعد الشعور بالجوع لفترات طويلة.

هناك طرق عديدة وفعالة لإنقاص الوزن وأهمها تناول الأطعمة الصحية الغنية بالألياف والفيتامينات، وللحصول على اسرع النتائج، من المهم ارفاق الريجيم بالتمارين الرياضية التي تحرق دهون الجسم بسرعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية