ما هو فيلر الشعر وفوائده لتسعيدي صحته وجماله؟

ما هو فيلر الشعر وفوائده

ان السؤال ما هو فيلر الشعر وفوائده، هو ما ستجيب عليه ياسمينة لتعرفك على الطريقة المثالية لاستعادة صحة شعرك وجماله وتتألقي باطلالة تشع جمالاً وسحراً.

ias

ما هو فيلر الشعر؟

فيلر الشعر هو طريقة للعناية بالشعر التي تعمل على تحفيز الدورة الدموية في فروة الرأس لتحفز نمو الشعر وتعيد اليه صحته ولمعانه. وبنتيجته ستتمكنين من التخلص من مشكلة تساقط الشعر. الفيلر يحتم عليك ان تخضعي لعدة جلسات بمعدل جلستين في الاسبوع، وستتمكنين من ملاحظة الفرق بعد 15 يوماً على البدء بالعلاج.

بماذا يفيد الفيلر الشعر؟

  • صحة الشعر ولمعانه: يساعدك الفيلر على استعادة صحة شعرك ولمعانه، فهو يحتوي على علاج الكيراتين للشعر الفعال في تنعيم الشعر ويعمل على تحسين مظهره واستعادة لمعانه الطبيعي.
  • تكثيف الشعر: إن كنت تعانين من الشعر الخفيف، فان الفيلر قد يكون الحل المثالي لك، لتتمكني من تكثيف شعرك سريعاً، خصوصاً وانه يعمل على تغذية بصيلات الشعر لزيادة سماكة الشعر وتحفيز نموها.
  • التخلص من تقصف الشعر: كذلك يعمل الفيلر على التخلص من مشكلة تقصف الشعر واستعادة صحة اطرافه وبالتالي يساعد في الحصول على شعر صحي وجذاب، وكذلك، الفيلر يساهم في فرد الشعر وتنعيمه. وبالتالي سيساعد على التخلص من الشعر المنفوش.

إذاً، هذا هو الفيلر الذي يساعدك على العناية بالشعر، وننصحك ايضاً بان تلجأي الى علاج البروتين لشعر صحي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية