ما هو لون البلاشر المناسب للون بشرتك؟

ما هو لون البلاشر المناسب للون بشرتك؟

يضفي البلاشر الكثير من الحيوية والحياة على وجهك ومكياجك، فهو يزيد من اشراقة الوجه ويعطيه لمسة خاصة من الرونق والشباب. ولكن اختيار اللون المناسب للبلاشر قد يكون مهمة صعبة في بعض الاحيان، وخصوصاً أمام تعدد ألوان البشرة وظلالها! فما هو اللون المناسب والمثالي للون بشرتك؟

ias

(البلاش بديل عن بودرة الكونتورينغ لتحديد الوجه…جرّبيه!)

ياسمينة تلقي الضوء على هذا الموضوع، وتعطيك، فيما يلي، أهم النصائح لاختيار اللون الملائم لوجهك:

البشرة الباهتة:

لاعطاء بشرتك بعض اللون والحيوية من الافضل أن تلجئي للون البلاشر الزهري الباهت، فهو يعطيه لمسة من التورّد الطبيعي لخديك ويمنع ظهور اللون الموحّد لبشرتك الباهتة.

البشرة الفاتحة:

تكون البشرة مشرقة ومعتدلة البهتان في هذه الحالة، وانطلاقاً من هنا يعتبر اختيار لون الوردي الخوخي للبلاشر الخيار المثالي لبشرتك. والجدير بالذكر أن هذا اللون يعتبر من أكثر الالوان جاذبية، لذلك عليك استخدامه لتمنحي وهجاً لبشرتك!

البشرة الذهبية:

إذا كانت ظلال بشرتك تميل بين الاصفر والذهبي، فلا شك بأن البلاشر بلون الزهري المشمشي هو اللون الذي يناسبك، فهو يعطي بشرتك ما يلزمها من الوهج والاشراقة لتبدو مثالية ومليئة بالحياة! البشرة الحنطية:

البلاشر الزهري المائل للون البطيخ يعتبر الافضل بالنسبة للبشرة الحنطية، فهو يكملها من حيث تناسق الظلال ويمنحها رونقاً مميزاً يكسر جمود اللون الموحد للوجه!

البشرة السمراء:

بخفة ورشاقة، طبقي البلاشر التوتي على خديك إذا كنت تمتلكين بشرة سمراء، فهي تناسب لون وجهك وتعطيه اطلالة مميزة.

البشرة الداكنة:

بالنسبة للبشرة الداكنة ينصح خبراء المكياج دائماً باعتماد لون البلاشر الفاتح جداً المشابه لفاكهة المشمش! وذلك لأنه الاقوى والاكثر بروزاً على هذا النوع من البشرة، كما  يمنحها شيئاً من الاعتدال في الالوان إضافةً الى الحيوية والشباب!

اقرئي المزيد: مستحضرا ماكياج لا تتخلي عنهما لإطلالة الشتاء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية