ما هو مستقبل دور أزياء CHANEL و Fendi من دون كارل لاغرفيلد؟

إليكِ آخر مستجدات دار CHANEL و Fendi مع كارل لاغرفلد

إنه حتماً لأسبوع مليء بالمستجدات والمفاجآت في عالم الموضة خاصةً بعدما طالت الإشاعات المصمم العبقري والمبدع كارل لاغرفيلد وإمكان إستقالته من دار CHANEL ودار Fendi. هل تصدق الإشاعات وتشرف مسيرة كارل لاغرفيلد في عالم الموضة على نهايتها؟ وما الأسباب التي قد تدفعه على المغادرة يا ترى؟ هل يعاني من وعكة صحية؟ وأخيراً هل تشرف حياته بالكامل على نهايتها خاصةً بعدما  سبق وأكد كارل في إحدى مقابلاته السابقة مع Vogue عام 2012 أنه لن يغادر عالم دور الأزياء وعالم الموضة طالما يشعر بأنه قادر صحياً على العمل وتقديم خدماته.

ias

(بالصور إكتشفي مجموعة أزياء CHANEL الراقية لصيف 2016) لم يتم تصديق وتأكيد أي من هذه الأقاويل من قبل أي من دور CHANEL أو Fendi ولا من أي طرف قريب من كارل، إلاّ أنه صدر عن صديقة باريسية لكارل أنه يشعر بالمرض والتعب وهو جاهز للتوقف عن العمل بعد قضاء أكثر من ثلاثين سنة مع دار CHANEL وأكثر من نصف قرن مع دار Fendi، بدأت مسيرة كارل مع دار CHANEL عام 1983 محولاً إياها إلى دار لا مثيل لها.

(إليكِ صور أجمل أزياء فندي Fendi لشتاء 2017) كما صدرت شائعات أخرى  تشير إلى عدم متابعة كارل بالعمل على مجموعة كروز في كوبا. ولكن مجدداً، لم يتم تصديق أي من هذه الشائعات من قبل دور الأزياء.

هل يغادر كارل الذي يبلغ من العمر 82 سنة فعلاً عالم الموضة والأزياء بعدما أوضح أن مغادرته لهذا العالم لن تحصل إلاّ مع مغادرته لهذا العالم؟

إقرأي المزيد: إكتشفي تفاصيل خبر تعيين كارل لاغرفلد ويلو سميث سفيرة دار CHANEL!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية