ما هو مصير مهنة عرض الأزياء في عالم الموضة؟

إن خبر إعتزال [كارا ديليفين](كارا ديليفين) وتركها لمهنة عرض الأزياء زرع في قلوبنا جميعاً الحزن والحسرة. ولكن أليست هذه حال الدنيا؟ يغادر بعضنا مكانته في الحياة لينتقل إلى مكانةٍ أفضل ولنمنح غيرنا فرصة في تحقيق ما سبق وحقّقناه على طريقتهم الخاصة.

ias

وهذا ما فعلته كارا (تعرّفي على أسباب إعتزال كارا لمهنة عرض الأزياء)، تماماً مثلما فعلت العارضات Emily Ratajkowski و-Rosie Huntington-Whiteley قبلها، فهن تركن جميعاً مهنة عرض الأزياء لتحققن أحلامهن في عالم التمثيل. فمن هن يا ترى العارضات المرشحات لتأخذن مكان كارا ديليفين في عالم عرض الأزياء؟ ويجدر الذكر أن كارا ليست العارضة الأولى التى تختار أن تغادر مهنة عرض الأزياء لتدخل مهنة التمثيل! إليك 4 عارضات سرن على نفس خطى كارا!

تأتي أولاً عارضة الأزياء Kiko Mizuhara التي سبق ورأيناها تسطع خلال عروض أزياء Moschino وMaison Kitsuné. وبالإضافة إلى براعتها في مهنة عرض الأزياء، كسبت Kiko Mizuhara شهرة واسعة في عالم التمثيل في آسيا من خلال فيلم Norwegian Wood.

من بعد Kiko Mizuhara، تأتي العارضة Tao Okamoto التي حصلت على شهرة واسعة في عالم عرض الأزياء والتمثيل في الوقت عينه. فتعتبر Tao Okamoto إحدى كبار النجمات في عالم الوضة إذ لمعت خلال عروض أزياء Gucci وMoschino. ويجدر الذكر أن أول فيلم لـ Tao كان The Wolverine الذي تم عرضه عام 2013.

أما عارضة الأزياء Margaret Qualley، إبنة الممثلة الأميركية الشهيرة Andie MacDowell، بدأت مسيرتها في عالم عرض الأزياء مع CHANEL عام 2012 ومع Alberta Ferretti و Valentino قبل أن تنضم للأكاديمية الملكية للفنون المسرحية في لندن وتبدأ مسيرتها في عالم التمثيل لتسير على خطى والدتها!

وأخيراً، بدأت عارضة الشهيرة التي سطعت خلال عروض أزياء Gucci و Versace و Saint Laurent بالبروز في عالم التمثيل خاصةً في الدور الذي لعبته في فيلم Mad Max: Fury Road مع الممثل Tom Hardy والعارضة Rosie Huntington-Whiteley.

أما السؤال الذي يطرح نفسه اليوم، ما هو السر الذي يدفع بكبار عارضات الأزياء إلى ترك منصّات كبار دور الأزياء والتوجه نحو التمثيل؟ ما هو يا تري مصير مهنة عرض الأزياء؟

إكتشفي المزيد: تعرفي على حقيبة كارا ديليفين من Mulberry!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية