ما هو نوع الهاتف الأنسب لشخصيتك؟

ما هو نوع الهاتف الأنسب لشخصيتك؟

تتعدّى أهمية امتلاكك لهاتف خلوي قدرتك على التواصل السريع والسهل مع الآخرين وتسهيل حياتك اليومية والبقاء على اطلاع على آخر المستجدات والأخبار والأحداث لتكون وسيلة مهمة في تحديد شخصيتك وانعكاسها على الآخرين والمحيط.

ias

فنوعية الهاتف الذي بين يديك يحدّد الكثير عن شخصيتك ويسمح للآخرين برسم صورة معنية عنك تساعدهم في تكوين الانطباع الأول عنك.

اختبري نفسك:أين ستكونين بعد 5 سنوات من اليوم؟

فقد كشفت دراسة حديثة أن مستخدمي هواتف "آندرويد" يتميزون بشخصية صادقة وشفافة للغاية ويتمتعون بميزة التواضع والانفتاح والقدرة المميزة على التواصل السريع مع الآخرين والانخراط ضمن أي محيط أو مجموعة بسهولة.

وبالتالي، فإن حملة هواتف "آندرويد" هم أشخاص مبدعون، يتمتعون بقدرة هائلة على الابداع والابتكار والتميز في محيطهم، خصوصاً أنهم يتميزون بالبساطة بعيداً من التعقيدات في المظهر أو المضمون.

فهم أشخاص يحبون خوض المغامرات الشيّقة والتجارب المثيرة للاهتمام والجديدة البعيدة عن المألوف خوفاً من الوقوع في الروتين أو الملل، فيحبون اختبار الحياة بعيداً من التقاليد مع شيء من الفوضى رغبة بالمرح والسعادة.

كما أن حملة هواتف "أندوريد" لا يمانعون من مشاركة لحظاتهم الخاصة مع العائلة أو الاصدقاء أو حتى في العمل مع الآخرين أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فهم اجتماعيون للغاية. (تعرّفي مع ياسمينة على ما الذي تكشفه شخصيتك عن مستقبلك)

في حين أن من يختار هاتف "آيفون" غالباً ما يكون شخصاً مثقفاً للغاية ويحب إبراز هذا الجانب من شخصيته، خصوصاً أن هواتف "آيفون" ترتبط بصورة وثيقة بعالم العلم والأعمال، فمجموعة "آبل" غالباً ما تشكل وسيلة وأداة مهمة في الحياة المهنية لكل إنسان، نظراً لطبيعة التطبيقات التي تحتوي عليها.

وبالتالي، إن كنت ربّة عمل أو امرأة طموحة تعطين الأولوية في حياتك لعملك، ستكونين صاحبة "آيفون"، خصوصاً أن ميزات أصحاب هذه الهواتف غالباً ما تكون الطموح والارادة الصلبة والاصرار والقدرة على إقناع الآخرين بما يريدون، بسلاسة ودبلوماسية مطلقة.

من هنا، فإن حملة هواتف "آيفون" هم أشخاص نظاميون للغاية يكرهون الفوضى وصارمون في حياتهم المهنية والعاطفية، فيحبون الاستقرار المادي والعاطفي بعيداً من الرومانسية المطلقة، مع الحرص على إبقاء الجانب الشخصي خاصاً بعيداً من المشاركة مع الآخرين أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

بمعنى آخر، فإن وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بحملة هواتف "آيفون" هي عبارة عن صورة منقّحة وخالية من الشوائب عن حياتهم المهنية أو الشخصية تقع ضمن إطار خطة لابراز أفضل ما لديهم أمام الآخرين.

اقرئي المزيد: 5 صفات إن توافرت في شخصيتك.. فأنت الافضل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية