ما هي أبرز فوائد السرير الهوائي؟

فوائد الفراش الهوائي

فوائد الفراش الهوائي

تكتسب الأسرّة الهوائية في الآونة الاخيرة شعبية كبيرة، إذ لم يعد الفراش المعبّأ بالهواء يقتصر على روّاد الشواطئ فقط بل تسلّل الى غرف النوم وتخطّى مفارش القطن والاسفنج! اكتشفي هذه الفوائد وخذي خيارك!

ias

 

                          (كيف تختارين الكنبة السرير؟)

 

  • من أهمّ مواصفات الفراش الهوائي، هو اتاحة الفرصة أمامك للتحكّم بانتفاخ الفراش بحسب متطلباتك ووضعك الصحي. 

  • يحمي الفراش الهوائي نظافتك الشخصية، ويوفّر عليك عملية التهوئة والتنظيف المسمترّ لانّ احتمال تغلغل الحشرات فيه غير موجود على الاطلاق. 

  •  لأنّ السبب الأبرز خلف آلام الظهر هو النوم على الفراش الحاد أو الفراش الاسفنجي المنحني، يساعد فراش الهواء عامودك الفقري على الاستلقاء بشكل ثابت طوال الليل. 

  • يُشعرك فراش الهواء براحة كبيرة مزدوجة؛ صحية ونفسية. إذ يخلّصك من تشنّج العضلات والتعب وتشعرين أنّك مستلقية بين الغيوم!

 

                  ( هكذا تتخلّصين من آلام الظهر طبيعياً!)

 

  • كون فراش الهواء مصنوع من مادة الفينيل البلاستيكية، فهو فراش مثالي لمصابي مرض الربو أو للذين يعانون من حساسية الغبار كونه مضاد لهذه الأجسام الميكروسكوبية. كما يمكنك تنظيف فراشك يومياً بخرقة قماش مبللة كي يعود كأنّه حديث الصنع. 

  • يعتبر فراش الهواء الخيار المثالي الذي ينصح به الأطباء حالياً كونه يتماشى مع شكل جسمك وطريقة نومك مباشرةً . والأهمّ في ذلك أنّه وبخلاف فراش الاسفنج الذي ينحني مع الوقت، يعود مباشرة الى شكله الطبيعي بعد نفخه مجدداً! 

 

                      ( محرّمات الاتيكيت في النوم)

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية