ما هي أسرار تألق السمراوات بالماكياج؟

ما هي أسرار تألق السمراوات بالماكياج؟

تُعرف المرأة العربية بسمار بشرتها ووضوح تكاوينها ما جعل منها رمزاً للجمال والجاذبية حول العالم. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالتك، إختارت أن تعرّفك على أهم أسرار الماكياج التي تبرز جمالك وتليق بلون بشرتك كإمرأة عربية. إكتشفيها وتعرّفي على طرق تطبيقها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مكتملة مفعمة بالسّحر والجمال

ias

إذا يكمن السر خلف:

  • الأيلاينلا والرموش: بما أن فئة كبيرة من النساء العربيات يتمتعن بلون عيون داكن وجذاب، لذلك تنصحك ياسمينة لاسيما إن كنت من صاحبات البشرة السمراء بعدم التخلي عن الأيلاينر والماسكارا ، فالأول يُبرز رسمة العين بأسلوب مسحوب وجذاب أما الثاني فيوسع فتحتها لتبدو كبيرة ويكثّف رموشها ليزيدها جمالاً.
  • ظلال عيون ترابية لامعة: إبتعدي قدر الإمكان عن الألوان الحمراء والزهرية الفاتحة أو حتى البيضاء واختاري التدرجات الترابية بالتركيبة اللامعة والخفيفة. اعتمدي البيجي اللامع عند جفن العين المتحرك والترابي الماتي عند الثابت وساهمب في تسليط الضوء على لون عيونك البنية أو السوداء.
  • أحمر الخدود المشمشي: يعتبر أحمر الخدود المشمشي من أبرز الألوان التي تليق بالبشرة والسمراء، فهي تضفي الإشراق البشرة وتعزز نقاوتها بأسلوب جذاب. اعتمديها لاسيما لإطلالة النهار.
  • الهايلايتر البرونزي الفاتح: إعتمدي الهايلايتر البرونزي لبشرتك السمراء وسلطي من خلله الضوء على إشراق تكاوين بشرتك وإبرازها بأسلوب متكامل. طبقي منه عند زوايا العين الداخلية وأقراص الخدود وطول عظمة الأنف.
  • أحمر الشفاه الأحمر: وأخيراً، يُعتبر اللون الأحمر الكلاسيكي، من أكثر الألوان التي تليق بالبشرة السمراء، فهي تبرز إشراق الوجه والشفاه الكبيرة، وفي الوقت عينه تسلط الضوء على جاذبية العيون الداكنة .

إقرأي المزيد: خطوات ماكياج أساسية تحتاجينها طيلة حياتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية