ما هي أسرع الأبراج وقوعًا في الحب؟

الأبراج التي تقع سريعًا في الحب

لا، نحن لا نتحدث عن اعجاب أو استلطاف.نحن نتحدث عن الحب والغرام، نحن بعض الأبراج تقع في الحب أسرع من أي قرار آخر تتخذه. هل أنت واحدة منها؟ اكتشفي معنا. ولكن هل تعرفين لماذا الحب لا يستمر؟

ias

الحمل:

برج معروف بحماسته وسرعته في التصرّف، يعيش في الحاضر ولا يطرح السؤال على نفسه مرتين. هذا البرج، يترجم كل أفكاره الى أفعال، فبذلك حين يقع نظره على شخص ويعجبه بعض الشيء يتحوّل بمشاعره نحوه الى حبّ وغرام وعشق.

السرطان:

هذا البرج المعروف بحنيته تجاه الآخرين وبتصرفه المثالي في الحب، ورغم خجله في البداية الآ أن في قلبه الكثير من الحب ليقدّمه، قد لا يصارح الشخص الآخر بالسرعة نفسها التي يغرم به فيها ولكن المشاعر في قلبه ستتأجج لا ريب.

الحوت:

إن كان هنالك برج واحد يقع في الحب من النظرة الأولى، فنحن نتحدّث حتمًا عن الحوت، رغم أنّه يحصد الكثير من وحع القلب والخذلان بسبب هذا الوقوع السريع في الغرام وتسليم القلب والمستقبل والروح.

الأسد:

هذا البرج يتمتّع بكاريزما عالية، وبقوّة شخصية وبثقة عالية في النفس تجعله يتّخذ القرارات الكبيرة بسرعة فائقة، فهو يقع في الحب عن سابق تصوّر وتصميم وعن ارادة تامّة لاظهار الحب ولتلقّي العاطفة أيضًا من الشخص الآخر. اكتشفي المزيد عن توقعات برج الأسد للعام ٢٠٢٠. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية