ما هي أغرب الأمور التي تجذب الرجل في المرأة؟

أمور تجذب الرجل في المرأة

أمور تجذب الرجل في المرأة

أبعد من عينيك، وتسريحة شعرك وقوامك الممشوق وأكثر من شخصيتك الفزّة والكاريزما الصارخة التي تفرضك بين النّاس، وسوى اهتمامك به وحبّك الصادق وطريقة التعبير عن حبّك وعلاقتك بنفسك، أمور غريبة لا تتوقّعينها أبداً يرى الرجل عامل جذب فيك يقرّبه منك ويرفع من قيمتك العاطفية في عينيه. المفاجأة بانتظارك اليك التفاصيل. 

ias

 

                      اختبري نفسك: هل يرى فيك الرجل تحدياً؟

 

– الخوف: من أغرب المواقف أو اللحظات التي تكون المرأة فيها جاذبة للرجل هي الخوف! عندما قرأت هذه المعلومة أصبت فعلاً بالذهول! هل من حبيب يتمنّى أن يرى حبيبته ترتجف خوفاً؟! ولكنّ الحقيقة أنّ هذه العبارة لا تعني نوبات الذعر أو الخوف الشديد في لحظات تتأرجح فيها بين الحياة والموت ولكنّه يحبّ أن يراها لا تشعر فعلاً بالأمان حتّى يتسنّى له لعب دور البطل الذي يحميها. 

 

– في غير أناقتها: هذه نقطة غريبة فعلاً، فالفتاة تمضي نصف يومها أمام المرآة تتبرّج وتصفف شعرها وتحتار امام خزانتها بما ترتدي كي تبدو بأبهى حللها امام حبيبها وأحياناً تلجأ لشراء كامل عناصر اطلالتها كي تلفت نظره وتسترعي انتباهه. فهل يُعقل أنّ مظهرها الفوضويّ يجذبه؟! نعم عزيزتي هذه الحقيقة! فالرجل يرى خلف الماكياج والملابس الفضفاضة والأنيقة الشخصية الحقيقة لحبيبته وكسرًا لروتين صورة الفتاة الروتينية في ذهنه. 

 

                      ما هي الألوان التي يحبّها الرجل عليك؟

 

– لهجتك: أحياناً تصيبنا لهجاتنا المتعدّدة بالخجل خصوصاً إن كانت بعيدة عن اللهجة البيضاء المحكية في المدن أو في التلفزيونات ونحاول امام الحبيب تجميلها والتحدّث باللهجة الوسطية، الاّ أنّ الغريب في الأمر أنّه يرى في كلماتك المبعثرة عنصراً خفيف الظلّ يجذبه فيك. 

 

– تشقّقات الجلد: هذه النّقطة تخصّ المتزوجات من صديقات ياسمينة. فإذا كنت عزيزتي خرجتي من ولادة وترين على جسمك علامات تشقق الجلد وتخجلين بها أمام زوجك، لا تحملي أيّ همّ عزيزتي لأنّ هذه التشقّقات الصغيرة تجذبه فيك وتذكّره بأشهر حملك لابنه ولابنته. 

 

               تخلّصي من تشقّقات الجلد مع هذه الخلطات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية