ما هي أفضل طريقة للتخلص الشعر الزائد فوق الشفاه؟

ما هي أفضل طريقة للتخلص الشعر الزائد فوق الشفاه؟

هل تبحثين أنت أيضاً عن أفضل طريقة للتخلص من الشعر الزائد فوق الشفاه؟ فئة كبيرة من النساء تحتار في اختيار الوسيلة الأفضل لتلك المنطقة بالذات من الوجه لاسيما وأن بشرة فوق الفم رقيقة وحساسة جداً وتتعرض للإحمرار للحروق وحتى لظهور الطفح الجلدي وفي المناسبة اكتشفي خلطات طبيعية لترطيب البشرة عند الإصابة بهذه المشاكل. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية المكتمل والجميلة، لذلك اختارت أن تعرفك على الطريقة الأفضل من خلال الإضاءة على مخاطر ما تبقى من الطرق الأخرى.

ias

تنصحك ياسمينة باستعمال الخيط لهذه المنطقة تحديداً، وذلك لأن هذه الوسيلة تساعدك على التخلص من الشعر الزائد من دون الحاجة لشد البشرة أو التعرّض لها . بالإضافة الى ذلك، فإن الخيط يزيل الشعيرات من الجذور ما يساعد على تخفيف ظهورها بكثافة مع الوقت هذا غير أنه يحافظ على شباب البشرة.

أما بما يخص الوسائل الأخرى فإليك مخاطرها:

  • الشمع أو الحلاوة: إن التخلص من الشعر الزائد فوق الشفاه بالحلاوة أوالشمع يعزز ترهل البشرة لاسيما وأنها رقيقة وحساسة جداً ما يؤدي الى إبراز التجاعيد المبكرة حول الفم، واكتشفي مع ياسمينة كيف تزيليم الشعر بالحمص ومن دون ألم
  • ملقط الحواجب: صحيح أن ملقط الحواجب لا يؤذي البشرة أو يعرضها للترهل إنما هو يزيل الشعيرات من الجذور لكنه في الوقت عينه يساهم في تعزيز قساوة الشعر وكثافته وحدة لونه.
  • ماكينة الحلاقة: إمتنعي عن الإستعانة بماكينة الحلاقة التي لا تسحب الشعيرات من الجذور بل تحولها الى شعر قاس قوي وداكن يظهر كثيراً الى العين المجردة ويصبح محرجاً مع الوقت.
  • الماكينة الكهربائية: هي مناسبة لهذه المنطقة من ناحية الحفاظ على شبابها وسحب الشعيرات من الجذور لكنها في المقابل قد تلتقط الجلد بسبب رقته في هذه المنطقة بالذات لتسبب في جروح وكدمات حادة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية