ما هي أفضل متاجر البقالة كي تطلبي منها أغراضك ديليفري؟

متاجر اطلبي أغراضك منها

متاجر اطلبي أغراضك منها

بعد خبرة أشهر في طلب أغراض البقالة أونلاين الى المنزل جمعنا لك لائحة بأفضل المتاجر أونلاين التي توصل لك الأغراض بأفضل النوعيات، وتخفف عنك عناء الخروج من المنزل.

ias

ما الأغراض التي تنقصك وتنوين طلبها؟ مأكولات، مشروبات، لحوم، معلبات أو لوازم منزلية؟ فبدلًا من أن تذهبي بنفسك الى السوبرماركت المفضلة لديك نكشف لك المتاجر التي توصل لك أغراضك!

لولو ماركت Lulu Market

حمّلي تطبيق سوبر ماركت لولو كي تشتري أغراضك من هذه السلسة الشهيرة في دبي. ويقدّم لك التطبيق قائمة مختصرة من العروضات الموجودة في المتاجر اضافةً الى العروضات المخصصة للتسوّق أونلاين حصرًا! ستتسلمين أغراضك من متاجر لولو في اليوم نفسه أو على أبعد تصوّر في اليوم التالي. 

ابدئي التسوّق من سوبرماركت لولو هنا:

كارفور Carrefour

إن كنت تعتمدين بشكل عام على كارفور في تسوّق البقالة والخضار واللحوم ومستلزمات المنزل، يمكنك طلبها أونلاين في دبي والسعودية على حده سواء.  وأفضل ما تقدّمه كارفور هو أسابيع العروضات التي تشرح عنها على موقعها الالكتروني، فيمكنك اكتشاف العروضات القادمة وجدولة مشترياتك على هذا الأساس.

ماذا تحتاجين من كارفور؟ اطلبيها من هنا:

يونيون كووب Union Coop

تعرف تعاونية الاتحاد بمنتجاتها عالية الجودة، فهي أيضًا من أكبر سلاسل الكتاجر في الامارات. وكي تستفيدي أكثر من التسوّق أونلاين مع يونيون كووب ننصحك بتحميل التطبيق الخاص بتعاونية الاتحاد والبحث في مجموعة الـ٢٦ ألف منتج المتاحة على التطبيق، ومن خلال برنامج تميّز يمكنك جمع التقاط واستبدالها بالجوائز والمكافآت. 

ابقي في منزلك واطلبي أغراضك من يونيون كووب من هنا

وايت روز آند بارتنرز Waitrose and Partners

سوبرماركت أخرى تنضمّ الى لائحة متاجر البقالة التي توصل لك أغراضك الى المنزل، هي وايت روز البريطانية الشهيرة خصوصًا في ما يتعلّق بكل المنتجات المستوردة من انكلترا.

تسوّقي أونلاين هنا

سوق Souq

يتيح لك موقع سوق الشهير أيضًا اضافةً الى تسوّق أحدث اصدارات الموضة والعطور والتكنولوجيا في الامارات والسعودية، التسوّق من السوبرماركت الافتراضية الموجودة لديه. فإن كنت عميلة لدى هذا الموقع ومعتادة أصلًا على التسوّق منه لا تترددي بشراء أغراضك ومستلزماتك اليومية منه أيضًا.

اشتري من سوق أغراض البقالة عبر هذا الرابط:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية