ما هي ابرز ماركات الحقائب التي رايناها خلال اسبوع الازياء الراقية لصيف 2016؟

نبحث دائماً عن أكسسوارات تزيّن إطلالاتنا وتضفي لمسة مميزة عليها ولكن تبقى الحقائب، الأكسسوار الأفضل الذي يمكنه لعب هذا الدور لاسيما إذا أتت هذه الحقائب موقّعة من أهمّ الماركات العالمية إذ لا شكّ أن  وحين اعتماد هذه الحقائب، بإمكان كلّ امرأة تحويل إطلالتها من إطلالة عادية إلى إطلالة ملفتة ومميّزة وجعلها تبدو ثمينة.

ias

خلال عروض الأزياء العالمية  نرصد أجمل الحقائب وندرك أبرزها الرائجة وأكثرها اعتماداً من قبل النجمات وخلال وجودنا خلال أسبوع الأزياء الراقية الباريسي لمتابعة عروض ربيع وصيف 2016، رصدنا لكِ أبرز هذه الحقائب التي اختارتها النجمات اللواتي حضرن هذه العروض، علّك تتخذين فكرة عن الحقائب الأكثر رواجاً هذا الموسم.

مما لا شكّ فيه أنّ علامتي CHANEL وديور حضرتا بقوّة خلال هذا الأسبوع إذ تألقت العديد من النجمات بحقائب من توقيع الماركتين ويبدو أنّ حقيبة Lady Dior بالحجم الميكرو عادت لتنافس حقيبة ديوراما بهذا الحجم، هذه الحقيبة الأخيرة التي رأيناها هذه المرّة بالحجم الكبير أو المتوسّط ومزينة بالرسومات والأحجار على عكس الموسم السابق حيث كانت الحجم الصغير Mini أو ميكرو هو المسيطر.

وبعدما كانت حقائب CHANEL البوي هي المسيطرة بدورها على إطلالات النجمات خلال أسابيع الموضة، عادت النجمات هذا الموسم لإحياء حقيبة الـ Flap Bag الكلاسيكية التي رأيناها أحياناً مخمليّة.

ومن حقائب CHANEL التي برزت أيضاً، الكلاتشات التي قليلاً ما نراها فقد رأينا مثلاً الكلاتش المدوّر كما ذاك بأسلوب الـ Minaudiere.

إلى جانب علامتي CHANEL وديور، برزت حقائب إيلي صعب هذا الموسم، فهل هذا دليل الى دخول هذه الحقائب عالم المنافسة؟ ما يمكن جزمه هو أنّ لحقائب إيلي صعب القدرة على المنافسة إذ تتمتّع بأسلوب مميّز يسمح لها بمنافسة تصاميم دور الأزياء العالمية كما أنّ اسم إيلي صعب بات اسماً عالمياً يهدّد أسماء دور الأزياء العالمية والتاريخيّة.

أخيراً، نسلّط الضوء أيضاً على علامة فندي التي تأتي حاضرة وبقوّة أيضاً خلال أسابيع الموضة العالمية وبعدما  برزت حقائب فندي 2jours بأحجامها المختلفة في المواسم السابقة، ها هي النجمات تختار إعادة إحياء حقيبة 3baguettes وتختارها ملوّنة حيث كنا نتوقع بروز حقيبة Dotcom الجديدة بدالها.

ومن الحقائب التي تستحقّ أن تذكر أيضاً في هذا الملخّص عن أبرز الحقائب التي اختارتها النجمات لأسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ، كلاتش كارل لاغرفلد الذي تألّقت به عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد والسبب هو قدرة هذه العلامة على منافسة علامات الأزياء الأكثر تاريخاً وعراقة منها.

إقرإي المزيد: اليك موضة الاحذية لصيف 2016 من اسبوع الازياء الراقية الباريسي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية