ما هي أبرز نصائح الموضة التي تجعل جسمك يبدو ملفتاً؟

لا شكّ أنّ جميع السيدات يحلمن ويسعين للحصول على جسمٍ ملفت ومميّز ولكن أحياناً قد لا يتطلّب منكِ الأمر سوى بعض الحيل لتنسيق إطلالة تجعل جسمكِ يبدو مميّزاً.

ias

لذا، كيف تحصلين على جسمٍ ملفت ومميّز من خلال الملابس؟ وما هي أبرز طرق التنسيق أو الأزياء التي يجب أن تتّبعيها من أجل الحصول على الجسم الملفت الذي تريدين؟

بداية، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ قواعد الموضة أحياناً توقعكِ ضحيّة الروتين وبالتالي الإطلالة غير الملفتة، لذا إن أردتِ جسماً ملفتاً فعليكِ كسر هذه القواعد واعتماد التغيير وما يلفت الأنظار فعلاً ويوجّهها إلى جسمك.
لذا، ننصحكِ بالتخلي عن مبدأ تنسيق النقشات القريبة من بعضها والتي تشبه بعضها البعض وتنسيق إطلالة بنقشات مختلفة وغريبة عن بعضها مع بعضها البعض (تعرفي على ابرز قواعد الموضة الخاطئة).
فلا تتردّدي مثلاً في اختيار السورال المقلّم وتنسيقه مع التوب المقطّعة مثلاً.

أيضاً، لا تستهتري أبداً باللون الأصفر ولما تسألي لما هذا اللون تحديداً إذ إنّ الأصفر أثبت أنّه يلفت الأنظار لا سيّما في موسم الصيف حيث تكتسبين السمرة فلا تتردّدي في اعتماده واختيار قطعة في إطلالتك بهذا اللون الذي يليق بمعظم ألوان البشرة والذي يمكن تنسيقه مع الألوان الأساسيّة كما الباستيليّة أو القويّة أي ألوان النيون.

إلى جانب ذلك، ننصحكِ باللجوء دائماً إلى القصّات العريضة على الأكتاف حيث تختارين قمصانك وسترات بقصّة الأكمام العريض على الأكتاف، هذه القصّة التي تحدث توازناً مهماً في إطلالتك وتبدي جسمكِ متوازناً في حال كنتِ تعانين من وزنٍ زائد في منطقة الأرداف أو الصدر أو حتى البطن.

بالإضافة إلى ذلك وبما أنّ الأقمشة المقلّمة رائجة هذا الموسم، فننصحكِ باختيارها عريضة أي بشكلٍ أفقيّ والسبب أنّ الخطوط الأفقيّة لا تظهرك سمينة كما أنّها تجعل جسمك ملفتاً أكثر من الخطوط العاموديّة التي قد تسيء إلى جسمك وتحديداً منطقة الصدر لا سيّما إن كنتِ تعانين من صدر كبير أو صغير.

أخيراً ومن أجل إطلالة ملفتة وجسم مميّز، نصحكِ باعتماد موضة المونوكروم والتركيز على لونٍ واحدٍ في إطلالتك، فاختيار الملابس جميعها بلونٍ واحدٍ يجعل إطلالتك تبدو ثمينة وراقية لا سيّما إن اخترتِ هذا اللون بأقمشة مختلفة.
لذا، لا تتردّدي أبداً في اعتماد اللوك باللون الواحد الذي يظهركِ أطول (اكتشفي الاحذية التي تجعل ساقيك تبدو اطول) وأنحف أيضاً على عكس الـ Color Blocks التي قد تسيء إلى جسمك وتظهر عيوبه.

إقرأي المزيد: اسرار النجمة صاحبة الاطلالة الاكثر جاذبية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية