ما هي أسرار المدونة نيغين؟ إكتشفيها من خلال هذه المقابلة

متى وكيف تحافظين على الإطلالة المثالية؟ متى بدأت العمل كمدونة وما هي أكثر الأمور التي تجعل من مهنتك مصدراً أساسياً لسعادتكِ؟ أسئلة عديدة طرحتها على المدونة Negin Mirsalehi خلال مقابلتي الحيوية والشيقة معها!

ias

فجميعنا نتساءل عن أسلوب عيش عدد كبير من مدونات الفيديو بعد متابعة حياتهن ومستجداتهن لفترة طويلة ونرغب باكتشاف ما إن كانت الصورة التي كوناها في عقولنا تطابق حقيقة كل منهنّ. لذلك بعيداً عن الشاشات والصور، إليكِ بالفيديو، مجموعة من الأسئلة الكفيلة بمنحكِ صورة حقيقة عن المدونة Negin Mirsalehi

أكثر ما لفت نظري وجذب لإنتباهي خلال هذه المقابلة كان تركيز وتشديد Negin على أهمية اتباع نظام عيش متوازن وصحي يقوم على التمارين الرياضية والأطعمة الصحية. الأمر الذي أحاول الحفاظ عليه على الصعيد الشخصي والأمر الذي أعيره أهمية كبيرة نظراً لقدرته على منح حياتنا توازماً من الداخل والخارج.

كما ركزت Negin على النواحي الإيجابية من عملها مثل التعرف على مصممين وشخصيات عالمية. فأعتقد أنه من المهم جداً التعرف على شخصيات بارزة وناجحة، الأمر الذي يساعدنا على اكتشاف العوامل الأساسية التي ساهمت بلعب دوراً كبيراً في إنجازاتم ونجاحاتم، لنتمكن من تحفيز أنفسنا والوصول نحو الأفضل.

كما لفت نظري تشديد Negin على أهمية عدم اللجوء إلى جميع التقنيات المجنونة على صعيد الشعر والمكياج، فحاولي دائماً اختيار المنتجات والتقنيات التي لا تسبب أي نوع من الأذى لنوعية شعرك وصحة بشرتكِ.

آمل أن تكون قد أعجبتكِ هذه المقابلة! شاركيني رأيكِ في خانة التعليقات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية