ما هي أشهر سترة فرو هذا الموسم؟

إنّ الفرو يعدّ من أبرز الأقمشة الرائجة في موسم الشتاء وتحديداً قطعة المعطف أو السترة الفرو التي لا نتخلى عنها في الشتاء وعلامة سان لوران تقدّم اليوم أشهر تصميم في عالم الموضة، رأيناه سيطر على شوارع الموضة وإطلالات النجمات.

ias

لذا، لا بدّ من أن تملكين هذه السترة هذا الموسم والتي تأتي على شكل القلب ممّا تجعلها قطعة مميّزة وفريدة يمكن أن تضفي الحيويّة على إطلالتك الشتويّة التي غالباً ما تأتي كلاسيكيّة وبألوانٍ أساسيّة كالأسود والرمادي والبيج أو البني.

إنّ هذه السترة ارتدتها العديد من النجمات وأبرزهنّ ريهانا كما أشهر عارضات الأزياء وأبرزهنّ كيندال جينر، فلا تتردّدي في اعتماد هذه السترة مع الإطلالة المونوكروميّة التي تأتي منسّقة بلونٍ واحدٍ.

ارتدي هذه السترة مع السروال الرسمي أو والكنزة بلون الفستان مع الياقة العالية ولكن مع حذاء الـ Brogue أو الـ Loafer لإطلالة بأسلوب المرأة الرجل حيث تضفي هذه السترة لمسة حيويّة على هذه الإطلالة الـ Minimalist.
أيضاً، يمكنكِ اعتماد هذه السترة مع الإطلالة المونوكروميّة إنما بأسلوب حيويّة حيث ترتدين الجينز الأسود مع السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية ومع أحذية الكاحل بهذا الأسلوب أيضاً.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق هذه السترة من الفرو (اختاري احذيتك في شتاء 2016 من الفرو) مع الإطلالة المطبّعة ولكن إحرصي أن تختاري النقشة الملائمة حيث أنّ الأقمشة المطبّعة بالأزهار لا تليق بهذه السترة إنما الأقمشة المقلّمة Stripes والمقطّعة Plaid هي التي تناسب هذه السترة.
إذاً، لا تتردّدي في اعتماد هذه السترة فوق القميص المقلّم أو المقطّع الذي ترتدينه لوحده تحت السترة أو تحت كنزة الكارديغان ومع التنورة القصيرة مثلاً التي تختارينها جلديّة أو مثنيّة أو بقصّة الـ Wrap على الخصر.

وبما أنّ الجينز يعدّ من الصيحات التي لا يمكن أن تغيب عن خزانتنا على مرّ المواسم، فلا تتردّدي في اعتماد هذه السترة مع الجينز وأحذية المول المسطّحة Slippers مثلاً أو أحذية الكاحل ومع الكنزات بالألوان الأساسيّة حيث تزيّنين الجينز بحزام جلديّ مع بكلة ملفتة.
أخيراً، يمكنكِ اعتماد هذه السترة مع الإطلالة القويّة بأسلوب الـ Edgy حيث ترتدينها مع الليغينغ أو السروال الجلديّ والقميص الأبيض الكلاسيكيّ أو الكنزة السوداء.

إقرأي المزيد: اكتشفي افخر انواع الفرو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية