ما هي افضل الابراج للرجال؟

ما هي افضل الابراج للرجال

تبحث الكثير من النساء عن افضل الابراج للرجال لتتمكن من معرفة ان كانت ستحصل على واحد من هذه الابراج، تعرفي على هذه الابراج مع ياسمينة وعلى ابرز صفاتها.

ias

افضل الابراج للرجال

كنا قد تكلمنا سابقاً عن ملك جمال الرجال في الابراج، واخترنا البرج المناسب لهذا المنصب، والآن من هي افضل الابراج للرجال؟

  • برج السرطان
  • برد الاسد
  • برج الميزان
  • برج الحمل
  • برج العذراء 

برج السرطان

يقع برج السرطان في المرتبة الرابعة من الابراج الفلكية ويمتد من فترة 22 حزيران الى 22 تموز، ولرجال هذا البرج العديد من الصفات التي تميّزهم عن غيرهم ومن اهمها معاملة جميع الناس بتهذيب ولياقة، كما ويُعتبر مواليد هذا البرج من الشخصيات الخجولة والغامضة التي يُصعب فهمها ويُصعب التعامل معها قبل التعمق بها وبشخصيتها.

برج الأسد

برج الأسد هو خامس برج من الابراج الفلكية التي تمتد من فترة 23 تموز الى 21 آب، وينتمي هذا البرج الى مجموعة الابراج النارية التي يتميّز مواليدها وبالأخص الرجال منهم بصفات متعددة ومن اهمها الاخلاص للاصدقاء والكرم الزائد وقدرته على خلق الاجواء الفرحة والايجابية في الوسط، كما وينتمي هذا البرج الى أكثر الابراج طيبة وذلك بسبب القلب الطيّب الذي يملكه رجال هذا البرج.

برج الميزان

أمّا برج الميزان فهو سابع برج من الابراج الفلكية الذي يقع مواليده من 24 أيلول الى 23 تشرين الأول، يملك رجال هذا البرج صفات مميّزة ومن ابرزها امتلاكه للشخصية الاجتماعية وحبه الكبير في انشاء العلاقات مع الاشخاص، ومن اهم ما يميّزه أيضاً هو صدقه في التعبير في المشاعر وسرعته في الوقوع في الحب.

برج الحمل

يمتد برج الحمل من 21 من شهر آذار الى 20 من شهر نيسان وهو أول برج في الابراج الفلكية ويتمتع بأهم الصفات ومنها قوة الشخصية والثقة بالنفس، كما ويحب رجال هذا البرج باكتشاف الاشياء الجديدة والقيام بمختلف أنواع المغامرات، ورجال هذه الابراج يملكون شخصية مرحة وقيادية تُعتبر قادرة على الامساك بزمام الأمور.

برج العذراء

واخيراً نختم بآخر برج من هذه الابراج وهو برج العذراء وهو البرج السادس من الابراج الفلكية الذي يمتد من 22 آب الى 23 ايلول. يحمل رجال هذا البرج صفات معينة من اهمها الطموح الكبير والسعي الدائم الى تحقيق الأحلام والأهداف، ويُعتبر رجل هذا البرج من أكثر الابراج ذكاءً وتواضعاً، كما ويمكن الاعتماد عليه بشكل كبير في المواقف الصبعة.

نكون من خلال هذا المقال لخصنا لك من هي افضل الابراج للرجال مع اهم صفاتها، تعرفي الآن الى الابراج الحبوبة من قِبل الرجل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية