تمارين للتخلص من الكرش للحصول على جسم مثالي!

ما هي افضل تمارين للتخلص من الكرش

تبحث الكثير من النساء عن تمارين للتخلص من الكرش للحصول على قوام رشيق وجسم مثالي، تعرفي مع ياسمينة على اهم هذه التمارين وكيفية القيام بها واتبعي اهم النصائح.

ias

تمارين للتخلص من الكرش

لا شك ان الكثير من النساء تحلم بالحصول على الجسم المثالي والرشيق لتتألق بأجمل الملابس وكي تتجنب الاصابة بالمشاكل الصحية، ولكن وللأسف، من الممكن ان تتراكم الدهون في كرش او بطن المرأة وتصيبها بالحرج والانزعاج، ومن هنا اخترنا لكِ افضل التمارين الرياضية التي يمكنك ممارستها للتخلص من الكرش ومن اهم هذه التمارين نذكر:

  • تمرين حمل الأثقال
  • تمرين الاستلقاء على البطن
  • تمرين الانحناء.

تمرين حمل الأثقال

ما هي افضل تمارين للتخلص من الكرش

تلعب تمارين رفع الأثقال دور كبير بالتخلص من الكرش وانقاص الوزن الزائد، فهي تساعد على أيضاً ببناء عضلات البطن والتخلص من دهونه. وللقيام بهذه التمارين، قومي في أوّل يوم برفع الاثقال ذات الوزن الخفيف وقفي بوضعية مستقيمة مع شد المعدة، ارفعي هذه الاثقال صعوداً ونزولاً لأكثر من مرة لكي تلامس بطنك. ويمكنك في الأيام اللاحقة ان تزيدي من وزن هذه الاثقال وتتمرني بشكل أكثف.

تمرين الاستلقاء على البطن

ما هي افضل تمارين للتخلص من الكرش

ان كنت تعانين من السمنة المُفرطة، من الممكن ان تواجهي صعوبة اثناء قيامك بهذه التمارين لكنها من افضل لتمارين التي تساعد بالتخلص من الكرش وهي تتمثل بالاستلقاء على البطن مع القيام بتثبيت اليدين الى الخلف ورفع البطن والرأس الاكتاف قليلاً الى الأعلى، يمكنكِ ممارسة هذا التمرين حوالي 15 الى 20 مرة يومياً للحصول على افضل النتائج.

تمرين الانحناء

ما هي افضل تمارين للتخلص من الكرش

تعتمد الكثيرات على هذا التمرين لشد البطن والتخلص من الكرش والدهون المتراكمة فيه، وللقيام بتمرين الانحناء، عليك أوّلا اختيار ارضية مريحة والنوم عليها على بطنك وقومي بإرجاع يديك الى الخلف اورفعي رأسك الى الأعلى، حاولي الآن مسك قدميك وخذي نفس عميق وابقي هكذا لمدة 30 ثانية، كرري هذا التمارين لأكثر من 10 مرات في اليوم لتحصلي على النتائج المثالية.

نصائح للتخلص من الكرش

لا شك ان للتمارين الرياضية دور كبير وفعّال في التخلص من الكرش، لكن هذه التمارين وحدها لا تكتفي، فمن المُفضل اتباع هذه النصائح والارشادات ايضاً:

اذا كنت لا ترغبين بممارسة التمارين الرياضية، تعرفي على هذا المشروب السحري الذي يخلصك من دهون الكرش!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية