ما هي افضل خلطات تفتيح الشفايف؟

ما هي افضل خلطات تفتيح الشفايف؟

تتعرض الشفتين للاسوداد بسبب عوامل عدة من بينها التعرض لاشعة الشمس بشكل مفرط، استعمال أحمر الشفاه بشكل كثيف وعدم ازالته قبل النوم، التدخين بشكل كثيف. ان هذه الاسباب تعمل على اسوداد الشفتين وعدم اعطائها اللون الوردي الذي يجب أن تتمتع به. لكي تتعلمي كيفية تفتيح لون الشفتين، اختارت لك ياسمينة مجموعة خلطات طبيعية تقوم بتفتيح لون شفتيك لكي تصبح ورديتين بلون الزهر.

ias

شرائح الشمندر: يتمتع الشمندر بفوائد جمالية تعمل على تفتيح لون الشفتين لذلك، ضعي شريحة من الشمندر في الثلاجة لمدة قصيرة من الوقت ثم استخدميها لتدليك شفتيك بها برفق عدة مرات يومياً. يساهم الشمندر من التخلص من اللون الداكن على شفتيك.

الليمون :يعمل الليمون على تبييض البشرة بفضل الحمضيات التي يحتوي عليها والتي تساعد على التفتيح وتوريد وتبييض الشفايف. اعصري القليل من عصير الليمون وقومي بتطبيقه على شفتيك بواسطة اصبعك أو بواسطة قطعة صغيرة من القطن قبل الذهاب إلى الفراش. وفي الصباح الباكر قومي بغسل شفتيك جيدًا. أعيدي تطبيق هذه الخلطة يوميا لمدة شهر أو شهرين.

ماء الورد :لكي تحصلي على تبييض للشفتين استخدمي هذه الخلطة الطبيعية، امزجي قطرة واحدة من ماء الورد مع ملعقة طعام من العسل واخلطي المكونين جيدًا ثم دلكي بالخلطة شفتيك ثلاث مرات في اليوم.

زيت الزيتون: زيت الزيتون يمكن استخدامه للحصول على شفتين ورديتين نابضة بالحياة. فهو يحتوي على العديد من العناصر الغذائية الضرورية لتغذية وترطيب شفتيك. ضعي بضع قطرات من زيت الزيتون على شفتيك ودلكيه برفق بواسطة اصبعك وبطريقة الطبطبة. يمكنك أن تكرّري هذه الطريقة كل يوم قبل النوم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية